ببجي تحديث الديناصورات

ببجي تحديث الديناصورات – 10 تكتيكات ستضمن لك الفوز

سوف نقدم لكم في هذه المقالة أفضل 10 نصائح وتكتيكات للعبة ببجي تحديث الديناصورات. المود الجديد dino ground من Pubg Mobile  بعد أن تم اللعب من قبل محترفينا في الوضع الجديد لمدة 12 ساعة متواصلة، سنقدم لكم أفضل النصائح التي تهمكم.

الصعود على اسطح المباني

الحيلة رقم عشرة، ليس فقط فيلوسيرابتور والتيروصور جيدان للصعود على أسطح المنازل، يمكنك أيضًا استخدام تي ريكس  T-Rex. عند الصعود على تي ريكس يمكنك الخروج في الهواء ويمكنك استخدام هذه الميزة للوصول إلى معظم المباني المكونة من طابق واحد.

الصعود على اسطح المباني

تأكد من قرائتك لكامل المقالة حتى تتمكن من الحصول على أفضل التكتيكات والإستراتيجيات للعب ببجي تحديث الديناصورات وضمان الفوز.

القفز من فيلوسيرابتور لن يسبب أضرار

الحيلة رقم تسعة، لن تتعرض لأضرار السقوط عندما تقفز من فيلوسيرابتور حتى بأقصى سرعة أيضًا أثناء القفز بأقصى سرعة وأنت تفكك لن تتعرض لأضرار السقوط، وهذا أمر رائع لدفع الأعداء بسرعة كبيرة ولن يكون لديهم أي فكرة ما حدث لهم. يمكنك الركض والقفز وكذلك القفز وإطلاق النار من سلاحك كل هذا في غضون ثانية دون أن تتسبب في أي ضرر.

يمكن للترايناسور أن يسبح

الحيلة رقم ثمانية، يمكن أن يسبح الترايناسور ريكس العظيم بالفعل ويمكنك حتى استخدامه لعبور المحيط.

يمكن للترايناسور أن يسبح

ولكن لسوء الحظ لا يستطيع شقيقه الصغير فيلوسيرابتور عمل الشيء نفسه. إذا ذهبت في الماء لسوء الحظ أن فيلوسيرابتور يغرق في القاع

يمكن للترايناسور أن يسبح

لوت إضافي

الحيلة رقم سبعة، إذا كنت تبحث عن القليل من اللوت (الغنائم) الإضافية، تحقق من هذه القرون المثلثة الصغيرة التي يمكنك إطلاقها والحصول على الأسلحة وجميع أنواع العتاد. لا تبدو واضحة كثيرًا في البداية ولكن إذا أطلقت عليها ستجد الكثير من الغنائم بالداخل.

ضبط إعدادات الخصوصية

الحيلة رقم ستة، هناك ميزة جديدة في ببجي تحديث الديناصورات حيث عندما تموت يمكنك الركض كرفيق لك ومشاهدة أرض المعركة. في الحقيقة لا يمكنك رؤية الأعداء ولكن يمكن لزملائك في الفريق رؤيتك إذا كنت تحاول خوض معركة. يتجول زملائك في الفريق كرفاق. قد يكون الأمر مشتتًا بعض الشيء، فهناك إعداد جديد في إعدادات الخصوصية حيث يمكنك إيقاف تشغيله حتى لا يحدث شيء مثل هذا في المرة القادمة.

أمكانية التقاط صور رائعة

الحيلة رقم خمسة، في مود الصورة لدى ببجي تحديث الديناصورات، لقد أضافوا بعض تأثيرات الديناصورات المجنونة أثناء التقاط الصور، هذا رائع جدًا للاعبين المبدعين الذين يرغبون في التقاط لحظات رائعة بينما تتجمع الديناصورات في أرض المعركة Battlegrounds ، يمكنك حتى استدعاء تي ريكس T-Rex وسوف يقوم بالزئير فقط للكاميرا.

اقرأ ايضاً
هل تعرف ما هي "المناعة الرقمية"؟ إليك معلومات من ذهب عنها

تحطيم المركبات في ببجي تحديث الديناصورات

الحيلة رقم أربعة، إذا لم تكن قد رأيت تي ركس T-Rex حتى الآن فيجب أن تعلم أنه قوي بشكل لا يصدق ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد أيضاً، حيث بإمكانه أن يخطو ويحطم كل ما يفع تحت قدمه حتى الشاحنات الوحشية.

تحطيم المركبات

لذا في المرة القادمة التي ترى فيها فرقة تتجه مباشرة باتجاهك، لا داعي لأن تشعر بالقلق، فقط قم بالتحرك خطوة واحدة وستقوم بتحطيمها. ولكن كن حذرًا لأنه يمكنه أيضًا أن يخطو على فيلوسيرابتور.

مفيد حتى بعد الموت

الحيلة رقم ثلاثة، على الرغم من أن تي ريكس T-Rex قوي للغاية، إلا أنه يموت بطبيعة الحال ولكن عندما يموت، يمكنك في الواقع استخدام جسده الضخم للإحتماء، وهذا مفيد للغاية إذا لم يكن لديك أي مبانٍ قريبة للاحتماء خلفها.

نمط الرش في M16  

الحيلة رقم اثنين، دعنا نتحدث عن M16  الكاملة، يوجد الآن تعديل تلقائي كامل في المتجر يمكن أن يجعل إطلاق M16 يصبح اتوماتيكياً بشكل كامل، وهذا يجعل M16 أفضل حالاً الآن ، يمكنك أن تسأل ما هو الأمر. في الحقيقة يمكن رؤية تتبع الرصاص على M16 والتي لا يمكنك رؤيتها على M4 ، لذا أثناء الرش باستخدام M16 يمكنك أن ترى أين تذهب كل رصاصة. يمكنك في الواقع استخدام هذه المعلومات لترتيب الرش بشكل أفضل وضرب الطلقات الخاصة بك بشكل أكثر فاعلية، تأكد من مشاهدة نمط الرش هذا وستكون أكثر دقة من أي وقت مضى.

المنطقة السرية

الحيلة رقم واحد، هذه هي أهم نصيحة يمكنك تعلمتها في ببجي تحديث الديناصورات، وبالطبع بمجرد أن يتم الكشف عن هذا السر فسينتشر ويتعرف عليه الجميع، فاستفد منه بأسرع ما يمكن.

المنطقة السرية

الحقيقة أن هنااك منطقة سرية في أرض الدينو Hot Drop ، يمكنك السير على العمود الفقري الخلفي للهيكل العظمي حيث يوجد منطقة صغيرة فوق القفص الصدري لـتي ركس T-Rex مباشرةً يمكنك الجلوس فيها لبضع دقائق، هذه المنطقة المرتفعة تمكنك من إطلاق النار على جميع المتواجدين في أرض الديناصورات Hot Drop  ولكن حذرًا لأنه إذا ظهر تي ركس T-Rex من تحت العمود الفقري، فستخرج الأرضية من تحتك وستسقط على الأرض.

المنطقة السرية

إذا ذهبت إلى هذه البقعة ستكون آمن للعبة بأكملها وبالطبع يمكنك الهبوط هنا بمظلة بعد استدعائك وإطلاق النار على الأعداء من فوق هناك وهذه هي أفضل حيلة لببجي تحديث الديناصورات في pubg Mobile .

المصدر: أخبار السعودية 24

شاهد أيضاً

نتساح يهودا

نتساح يهودا – أول اعتراف أمريكي بالإرهاب الاسرائيلي

بعدما تسربت معلومات من مصادر أمريكية تفيد بأن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن قد يُعلن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *