بـ 8 انتصارات
النصر والاتحاد.. أفضلية

بـ 8 انتصارات النصر والاتحاد.. أفضلية

بلغ عدد الانتصارات التي حققتها فرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حتى نهاية الجولة الـ 28، 162 انتصارًا، أقل بثمانية انتصارات عن تلك التي تحققت في الفترة نفسها من الموسم الماضي “170”.

وسجَّلت الفرق في الموسم الماضي بكامله 182 فوزًا، وهو رقمٌ لا يمكن تحقيقه في الدوري الجاري حتى لو فازت الفرق في كل مباريات الجولتين الـ 29 والـ 30. وحقق فريقا الاتحاد والنصر قفزات لافتة الموسم الجاري، إذ تجاوز عدد انتصاراتهما حتى نهاية الجولة الـ 28 ما حققاه في الموسم الماضي كاملًا، بزيادة أربعة انتصارات لكليهما، فضلًا عن تفوُّقهما في الترتيب، إذ قفز الاتحاد من الثالث إلى الأول، والنصر من السادس إلى الثالث. وفاز الاتحاد الموسم الماضي في 15 مباراة، أما في الموسم الجاري فانتصر بـ 19 حتى الجولة الـ 28، بينما فاز النصر في الموسم الماضي بـ 13 مباراة، وفي الموسم الجاري بـ 17 حتى الآن، ويملك الفريقان فرصة زيادة رصيدهما في الجولتين الأخيرتين.

ويعدُّ فريق الاتفاق الأكثر تراجعًا في عدد الانتصارات، إذ فاز في 14 مباراة الموسم الماضي، مقابل سبعة فقط في الجاري، يليه التعاون بسبعة انتصارات في الموسم الجاري مقابل 13 الموسم الماضي، ثم الأهلي الذي فاز عشر مرات الموسم الماضي، وفي ست مباريات الموسم الجاري. في حين حافظ فريق الهلال على أرقامه بـ 18 فوزًا في الموسمين، ويملك فرصة زيادة غلته الموسم الجاري، كما بإمكان الشباب معادلة رقم انتصاراته الموسم الماضي “17” إذا ما فاز في الجولتين المقبلتين.

اقرأ ايضاً
يوبي سوفت..خمسة أشقاء و37 عاما

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *