سبتمبر المقبل..
الرياض تستضيف بطولة العالم

سبتمبر المقبل.. الرياض تستضيف بطولة العالم

قرَّر الاتحاد الدولي لكرة الطاولة إسناد مهمة تنظيم بطولة العالم لكرة الطاولة لذوي الإعاقة لمدينة الرياض، خلال الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر 2022، وفقًا لما أعلنه أمس في موقعه الرسمي.

ووافق الاتحاد الدولي على اختيار السعودية لقناعته بالإمكانات العالية التي تملكها، إلى جانب جهود الدكتور عبد الله البار، رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، ومجلس إدارته في تقديم ملف استضافة مميز من خلال العرض الذي قدّم لوفد الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، الذي زار الرياض قبل أسبوعين للوقوف على استعدادات المنشآت والصالات التي ستجرى عليها المباريات والتدريبات، إضافة إلى المنشآت الطبية والداعمة للبطولة. كذلك حظي اتحاد الطاولة بدعم من اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، ووزارة الرياضة، حيث سخَّرت كافة إمكاناتها لنجاح السعودية في الاستضافة العالمية. وقدَّم الدكتور

اقرأ ايضاً
30 أبريل.. موعد التوثيق الأخير

عبد الله البار، رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، شكره للقيادة على الدعم الكبير الذي تجده الرياضة السعودية في ظل “رؤية 2030”، التي ستصل برياضتنا بكافة الألعاب إلى إنجازات وبطولات دولية وعالمية.

وقال: “نحن في اتحاد الطاولة ومنذ تسلمنا إدارة الاتحاد نسعى إلى تحقيق الإنجازات والبطولات، إلى جانب الوصول لاستضافة أهم وأكبر البطولات العالمية والدولية، وهذا ما حفزنا على استضافة بطولة العالم لكرة الطاولة لذوي الإعاقة في الرياض”. وأضاف “بدأنا بتجهيز ملف الاستضافة منذ فترة طويلة إلى أن تحقق ما بحثنا عنه، بعد زيارة وفد من الاتحاد الدولي لكرة الطاولة قبل أسبوعين، حيث أظهر إعجابه بالمنشآت الرياضية في السعودية، وتمَّ اعتماد الاستضافة رسميًّا”.

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *