الدور الثاني.. 
الأهلي 10 انتصارات

الدور الثاني.. الأهلي 10 انتصارات

يتفوق فريق الأهلي الأول لكرة القدم على نظيره الرائد في مواجهات الدور الثاني في دوري المحترفين.
وقبل مواجهة اليوم في الدور الثاني من نسخة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021ـ2022 يتفوق الفريق الأهلاوي بـ 10 مواجهات، مقابل 3 انتصارات للرائديين، وتعادل إيجابي وحيد في عام 2008 بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلها. وحقق الأهلي 5 انتصارات متتالية خلال الدور الثاني منذ انطلاق مواجهاتهما في دوري المحترفين عام 2008ـ2009 قبل أن يحقق الرائد انتصاره الأول في 28 مارس عام 2013 حينما تفوق بنتيجة 2ـ1، ليلحقه بانتصارين حضر الأول في التاريخ ذاته موسم 2019، وهي المباراة الشهيرة التي انتهت لمصلحة الرائد 5ـ4. وحضر الفوز الثالث لمصلحة الرائد في مواجهة الفريقين الموسم الماضي حينما فاز الرائد 3ـ2. ويعدُّ أكبر فوز حققه الأهلي على حساب الرائد في الدور الثاني عندما تفوق بنتيجة 5ـ1 خلال مواجهة الفريقين في الثامن من أبريل عام 2012.
اقرأ ايضاً
"صربيا" تُعد "حكام المحترفين" للموسم الجديد

الإدارة تعد بـ 70 ألفا

وعدت إدارة نادي الأهلي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بتقديم مكافأة مالية في حال تجاوز عقبة الرائد، اليوم، ضمن مواجهات الجولة الـ 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

ورصدت الإدارة الأهلاوية مبلغ 70 ألف ريال لكل لاعب، إضافة إلى المكافأة الخاصة المقدمة من قبل ماجد القثامي، العضو الذهبي في النادي.


المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *