جوشوا: أشكر السعودية.. ولقب العالم صعب

جوشوا: أشكر السعودية.. ولقب العالم صعب

قدم البريطاني أنتوني جوشوا لاعب الملاكمة، شكره إلى السعودية على استضافتها منافسات لقب بطولة العالم للوزن الثقيل، مشيرًا إلى سعادته بالعودة مرة أخرى، مشددًا في الوقت ذاته، أن حصد اللقب سيكون صعبًا للغاية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق نزال العودة، لحسم لقب بطولة العالم للوزن الثقيل في الملاكمة «نزال البحر الأحمر»، بين الأوكراني أولكسندر أوسيك والبريطاني أنتوني جوشوا، في مدينة جدة، 20 أغسطس المقبل.

وقال الملاكم البريطاني في المؤتمر الصحافي، الثلاثاء: «جميعنا متشوقون للمباراة المنتظرة، وأطمح إلى العودة والتتويج باللقب مجددًا، لكن هذا لكن يكون سهلاً أمام منافس قوي وصعب مثل الأوكراني أولكسندر أوسيك».

وأضاف البريطاني: «البطولة لن تكون سهلة خصوصًا أن الملاكمة تتطلب منك العمل بشكل مستمر، ويجب عليك أن تعد نفسك بشكل أفضل لتصبح بطلًا، واجهنا صعوبات كبيرة خلال فترة جائحة “كورونا” التي تسببت في مشاكل كثيرة للعالم».

وأشار جوشوا، إلى جهود المملكة العربية السعودية، في تخفيف أثار الجائحة على العالم، بتبرعاتها التي ساعدت العالم في تجاوز تلك المرحلة الصعبة.

ويُعد نزال لقب بطولة العالم للوزن الثقيل المتوقع في أغسطس المقبل، الثاني من نوعه الذي تستضيفه السعودية، بعد النجاح الكبيـر الذي تحقق في النزال الذي جرى في حلبة الدرعية ديسمبر 2019م، وكسبه البريطاني آنتوني جوشوا متوجًا بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل للملاكمة، بعد فوزه على منافسه المكسيكي آندي رويز بمجموع النقاط، بعد انتهاء الجولة الأخيرة

اقرأ ايضاً
ثنائية نياكاتي تمنح الاتفاق نقاط ضمك

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *