أمام الفيحاء..
الاتفاق لا يخسر

أمام الفيحاء.. الاتفاق لا يخسر

يحتفظ فريق الاتفاق الأول لكرة القدم بسجل خالٍ من الخسارة أمام الفيحاء، حيث لم يخسر أمامه خلال المباريات السبع التي جمعتهما في دوري المحترفين، وهو ما سيجعل أنصاره متفائلين عندما يحلُّ، اليوم، ضيفًا على البرتقالي في المجمعة، ضمن الجولة الـ 30 والأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وحقق الاتفاق الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل مع منافسه في أربع، وجاء التعادل الأخير “1ـ1” في مباراة الدور الأول من الموسم الجاري على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
والتقى الفريقان للمرة الأولى موسم 2017ـ2018، وكسب الاتفاق مباراة الذهاب 2ـ1، بينما تعادلا في الإياب 1ـ1، وفي الموسم الثاني 2018ـ2019، فاز الاتفاق أيضًا في لقاء الدور الأول بثلاثية نظيفة، وتعادلا في الدور الثاني أيضًا 1ـ1، أما في موسم 2019ـ2020 فتعادلا في الدور الأول 1ـ1، وانتصر الاتفاق في الدور الثاني 3ـ2.
وغابت مواجهاتهما في موسم 2020ـ2021، بسبب هبوط الفيحاء إلى دوري أندية الدرجة الأولى، وعادت مجددًا الموسم الجاري بعد صعود الفيحاء.
اقرأ ايضاً
فاندنبروك يجتمع ويفرض الفترتين

كارتيرون يطمئن

اطمأن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، على الطريقة التي سيواجه بها الفيحاء، اليوم، ضمن الجولة الـ 30 والأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، من خلال المناورة التي نظَّمها خلال التدريبات التي جرت، أمس، في المجمعة. واستهلت الحصة بتدريبات لياقية متنوعة، قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، واختتمت بتنفيذهم تدريبات التسديد نحو المرمى.

البرتقالي يحدد أسعار التذاكر

طرحت إدارة الفيحاء، أمس، تذاكر مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الاتفاق المقرَّرة، اليوم، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن الجولة الـ 30 والأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وتبلغ قيمة التذكرة للأفراد والعائلات عشرة ريالات، وللمنصة الفضية 30 ريالًا. وكان البرتقالي اختتم استعداداته لمواجهة الاتفاق، أمس، بتدريب على ملعب النادي، قاده الصربي فوك رازوفيتش، مدرب الفريق، ركز فيه على الجوانب الفنية والمهارية، كما نظَّم مناورة على كامل مساحة الملعب، طبَّق فيها الأسلوب الذي سيلعب به. أمام الفيحاء..
الاتفاق لا يخسر


المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *