قبل الموسم الجديد
الهلال.. 4 تجريبيات

قبل الموسم الجديد الهلال.. 4 تجريبيات

أصدرت إدارة الكرة في نادي الهلال البرنامج الكامل للفريق الأول لكرة القدم حتى موعد بداية الموسم الجديد 2022ـ2023، بعد أن منحت اللاعبين إجازة لمدة 26 يومًا، بدأت أمس، وتستمر حتى الـ 23 من يوليو المقبل.
ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال، أمس، البرنامج الكامل، الذي يتضمن معسكرًا في مدينة برمنجهام البريطانية، يخوض خلاله مباراتين تجريبيتين، إحداهما مع فريق ألميريا الإسباني، والثانية لم تحدد بعد. كذلك يتضمن البرنامج أداء مباراتين تجريبيتين في الرياض بعد العودة من معسكر برمنجهام، تحددان لاحقًا.
ويبدأ الهلال استعداداته للموسم الجديد بالفحوص الطبية الصباحية، والتدريبات المسائية في 23 يوليو، قبل بداية المعسكر في 29 يوليو، الذي يستمر نحو أسبوعين.

متجر الهلال.. سالم وميشيل يكتسحان

تدافع المئات نحو متجر الهلال الواقع على طريق الأمير تركي الأول في الرياض، بعد أقل من 12 ساعة من فوز الفريق الأول لكرة القدم في النادي بلقب بطولة الدوري للموسم الجاري للمرة الثالثة على التوالي، للتبضع واقتناء قمصان اللاعبين والمنتجات المعروضة.

وأوضح مسؤول في المتجر، أن المبنى استقبل المئات من جماهير الهلال، أمس، لاقتناء “تيشيرتات” التتويج، مشيرًا إلى أن قميص سالم الدوسري، والبرازيلي ميشيل ديلجاو، كانا الأكثر مبيعًا بعد تألق الثنائي في المباريات الأخيرة. وقال لـ “الرياضية” المسؤول: “قررت إدارة المتجر زيادة ساعات العمل بدءًا من أمس لتلبية حاجة الزوار المتزايدة، خاصة أن المتجر أعلن تخفيضات تصل إلى 85 في المئة من قيمة بعض البضائع”. وأشار إلى أن أغلب زوار المتجر من الشباب، وهناك حضور ظاهر للعنصر النسائي. من جهة أخرى، ذكر الزائر محمد الهلالي، أنه تعوّد على التبضع من متجر الهلال، لكنه يكون حريصًا على زيارته في اليوم التالي لتحقيق أي بطولة، وأوضح لـ “الرياضية”: الهلال دائمًا يفرحنا. سعدنا بتتويجه باللقب وبالتخفيضات الكبيرة على جميع المنتجات”. بينما أشار فهد الداودي إلى أن زيارته إلى المتجر هذه المرة تختلف عن سابقاتها، كونها تأتي بعد الفوز ببطولة الدوري في الجولة الأخيرة، ومتزامنة مع التخفيضات الكبيرة التي أعلنتها إدارة المتجر، ووصلت إلى 85 في المئة على “تيشيرتات” اللاعبين، وغيرها من البضائع الأخرى.

اقرأ ايضاً
"روسو" يُريح لاعبي النصر حتى 4 يوليو

التجديد مع الكوري هيون

جدَّد الهلال عقد الكوري الجنوبي جانج هيون سو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لمدة عام، وفقًا لما أعلنه الحساب الرسمي للنادي أمس. وحقق اللاعب سبع بطولات مع الهلال، خلال المواسم الثلاثة الماضية، هي الدوري ثلاث مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس الملك، وكأس السوبر السعودي. من جهة أخرى، أجرى سلمان الفرج، قائد الفريق فحوصًا طبية على موضع إصابته في الساق، التي تعرض لها في الدقائق الأخيرة لمباراة الفيصلي، أمس الأول، وكسبها الفريق الأزرق 2ـ1، وينتظر أن تظهر نتائجها اليوم.

الجبال: ثقة دياز سر النجاح

لفت التونسي فتحي الجبال، المدرب الفائز مع فريق الفتح الأول لكرة القدم بلقب الدوري موسم 2012ـ2013 ومدرب الأهلي طرابلس الليبي الحالي، إلى أن ثقة الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال، بنفسه وجهازه المعاون، وقدرته على اتخاذ القرارات الفنية دون تردد من أسباب فوزه بدوري المحترفين. وقال لـ “الرياضية” الجبال: “نجح دياز بخبرته الكبيرة في إعادة توظيف نجوم الأزرق بما يتناسب مع إمكاناتهم وقدراتهم الفنية، مثل البيروفي كاريلو، الذي حوّله من منطقة الجناح إلى وسط الملعب، والمالي موسى ماريجا الذي حوّله إلى الجناح الأيمن فزادت خطورة الفريق”. كما تحدث الجبال عن أبرز إيجابيات دياز وعن شخصيته وتغييراته وسلبياته. قبل الموسم الجديد
الهلال.. 4 تجريبيات

قبل الموسم الجديد
الهلال.. 4 تجريبيات

قبل الموسم الجديد
الهلال.. 4 تجريبيات

قبل الموسم الجديد
الهلال.. 4 تجريبيات


المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *