الاتفاق
يرفض بقاء السالم

الاتفاق يرفض بقاء السالم

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن إدارة نادي الاتفاق أبلغت عبد الله السالم، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بالبحث عن نادٍ جديد خلال الفترة المقبلة، في خطوة، تهدف منها الإدارة إلى غربلة الأسماء في الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وكان الاتفاق تعاقد مع السالم في صفقة انتقال حرٍّ يناير 2020 لمدة ثلاثة أعوام ونصف العام.

وذكرت المصادر ذاتها، أن سعد خيري، لاعب الفريق، طلب الانتقال إلى نادٍ آخر، بناءً على رغبته، رافضًا الاستمرار مع النادي. في حين بيَّنت أن الإدارة منحت الفرصة لكلٍّ من هزاع الهزاع، العائد من الإعارة لنادي التعاون، والثلاثي ريان البلوشي، حمد السياف، وأحمد آل محيميد، حتى يطلع الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق، على مستوياتهم عن قرب خلال المعسكر الإعدادي الخارجي، قبل إصدار القرار ببقائهم أو مغادرتهم أسوار النادي.

إلى ذلك، أجرت “الرياضية” اتصالات هاتفية بإدارة نادي الاتفاق من أجل التعليق على هذا الخبر، إلا أن جميع الاتصالات لم يتم الرد عليها.

وكانت إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل، أعلنت الاستغناء عن بعض الأسماء المحلية، ورفضت تجديد عقودهم، منهم ماجد النجراني، سعد السلولي، فهد غازي، وعبد الله صالح، كما استغنت عن الجزائريين رايس مبولحي وأيوب عبد اللاوي، والسلوفاكي فيليب كيش.

اقرأ ايضاً
«دوري يلو».. العين خسارة ثانية والقادسية يتعثر

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *