جارسيا: 
مسلي نصحني 
بزيارة العلا

جارسيا: مسلي نصحني بزيارة العلا

كشف الفرنسي رودي جارسيا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم الجديد، عن حماسه لزيارة مدينة العلا، شمال غربي السعوية، مبينًا أنه يخطط لفعل ذلك نظير سمعتها السياحية، ونصيحة مسلي آل معمر، رئيس النادي له، خاصةً في فترات الراحة.

وقال جارسيا، الذي يستعد لخوض تجربته الأولى في الملاعب السعودية، خلال حوار مرئي، بثه حساب النصر في موقع “تويتر” أمس: “متحمس لزيارة كثير من الوجهات السياحية في السعودية خلال فترات الراحة، مثل العلا، التي حدَّثني عنها الرئيس مسلي، وسمعت عنها كثيرًا”.

وأضاف “الانطباع الأول إيجابي جدًّا، وسعيدٌ بوجودي هنا. اكتشفت الرياض طبعًا، لكنني متعطش لاكتشاف ثقافتكم وتاريخكم”. وتابع المدرب “أنا فضولي، لكن بداية المغامرة جميلة. أريد أن أشكر بشكل خاص المشرفين على النادي والجمهور الرائع الذي استقبلني استقبالًا رائعًا”. وحول مفاوضات تدريبه الفريق، أجاب: “سؤال جيد، لأنها كانت قصةً طويلةً مع فريق النصر، لا سيما الرئيس مسلي. كنت قريبًا جدًّا من القدوم سابقًا، واستمرت الاتصالات مع الرئيس أكثر من عام كامل حتى أصبحت علاقتي به شخصية. قدومي ووصولي الآن إلى النصر صاحبته قصة رجل، لأنني اكتشفت أن مسلي الرئيس إنسانٌ ذو إمكانات عالية، وأعرف أنه يملك مشروعًا كبيرًا مثل السعودية”.

اقرأ ايضاً
Dead Island 2دون عالم مفتوح

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *