Rocket League
تطلق موسم الجيمرز

Rocket League تطلق موسم الجيمرز

تفتتح لعبة “Rocket League”، المخصصة للسيارات، اليوم، منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية ضمن “موسم الجيمرز”، الحدث الأكبر على مستوى العالم في الرياضات والألعاب الإلكترونية، الذي يمتدُّ ثمانية أسابيع، وتحتضنه الرياض.
وعلى مدار أربعة أيام، بدءًا من اليوم، يتنافس 24 من أفضل الفرق في الشرق الأوسط، وأمريكا الشمالية والجنوبية، وأوروبا، وآسيا، وأوقيانوسيا للحصول على لقب البطولة، وأكبر حصة من جوائزها المالية، التي تبلغ مليوني دولار أمريكي. من جهته، قال الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية في المؤتمر الصحافي أمس: “سعداء باقتراب موعد أولى بطولات الرياضات الإلكترونية الاحترافية ضمن موسم الجيمرز”. مبينًا أن “فريق العمل قدَّم طوال الأشهر الماضية جهودًا استثنائية في التخطيط والإعداد حتى نصل إلى هذه اللحظة المميزة”. مضيفًا “تعدُّ Rocket League من أشهر الألعاب الإلكترونية، وتمتلك الملايين من اللاعبين والمتابعين في مختلف أنحاء العالم، لذا ستكون أفضل بداية للموسم”.
اقرأ ايضاً
كارتيرونيقسم الاتفاقيين

50 إعلاميّا في المؤتمر

سجَّل المؤتمر الصحافي لـ “موسم الجيمرز”، الذي جرى أمس في “بوليفارد رياض سيتي”، حضور أكثر من 50 إعلاميًّا من مختلف وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة. وحرص المسؤولون في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية على الإجابة عن استفسارات الإعلاميين بعد نهاية المؤتمر.

البث.. 8 لغات

أعلن القائمون على الموسم أن مجريات البطولة، التي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، ستبث مباشرةً على حسابات “موسم الجيمرز” في مختلف المنصات بثماني لغات من أجل منح ملايين المشاهدين حول العالم فرصة متابعة جميع أحداث المنافسات والأجواء الخاصة بالبطولة. Rocket League
تطلق موسم الجيمرز

Rocket League
تطلق موسم الجيمرز

Rocket League
تطلق موسم الجيمرز


المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *