شباب غرب آسيا للطائرة.. الأخضر يجتاز سوريا

شباب غرب آسيا للطائرة.. الأخضر يجتاز سوريا

افتتحت، الجمعة، منافسات النسخة الأولى من بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة لفئة الشباب، والتي تستضيف منافساتها صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بمحافظة القطيف حتى الأول من شهر أغسطس المقبل، وسط مشاركة 10 منتخبات، هي: السعودية، البحرين، العراق، قطر، فلسطين، سوريا، الأردن، الامارات، لبنان، والكويت

وضرب المنتخب السعودي بكل قوة في المواجهة الافتتاحية، وأكد بأنه قادم للمنافسة بكل قوة على اللقب، عقب أن تجاوز المنتخب السوري بثلاثة أشواط نظيفة، جاءت نتائجها على النحو التالي: ” (25 – 18) / (25 – 17) / (25 – 16).

وبهذه النتيجة، تصدر المنتخب السعودي المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، فيما تذيل المنتخب السوري المجموعة برصيد خال من النقاط.

وفي نفس المجموعة، قلب المنتخب الفلسطيني الطاولة في وجه المنتخب القطري، وتغلب عليه بثلاثة أشواط مقابل شوطين، عقب مواجهة شهدت الكثير من الاثارة والمتعة.

المنتخب القطري نجح في التقدم بشوطين نظيفين، حيث كان الجميع يعتقد بأنه في طريقه لتحقيق انتصار ثلاثي نظيف، لكن المنتخب الفلسطيني انتفض بعد ذلك ليحرز ثلاثة أشواط متتالية قادته لتحقيق انتصاره الأول.

أما في المجموعة الأولى، فقد تمكن المنتخب البحريني من تحويل تأخره بشوط أمام المنتخب العراقي إلى انتصار بثلاثة أشواط لواحد، عقب مواجهة مميزة على الجانب الفني، كشفت عن امتلاك المنتخبين لمواهب مميزة قادرة على قيادتها للمنافسة على لقب البطولة.

اقرأ ايضاً
آدم يكمل تدريب النصر

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *