من هو ألزوجاراي لاعب الأهلي الجديد؟

من هو ألزوجاراي لاعب الأهلي الجديد؟

أعلنت إدارة النادي الأهلي تعاقدها مع الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي الجناح الأيمن لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم المقبل 2023 قادما من فريق كاتوليكا الإكوادوري.

وبات ألزوجاراي صاحب الـ32 عاما ثالث لاعب أجنبي ينضم إلى صفوف الفريق الأهلاوي بعد هبوطه إلى دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى.

وسيكون الأهلي ثاني محطة خارجية لألزوجاراي الذي تبلغ قيمته السوقية 1.20 مليون يورو وفقا لموقع ت«رانسفير ماركت» العالمي بعد أن خاض تجربة احترافية بشعار ناديين في الإكوادور.

وعاش ألزوجاراي مسيرة متأرجحة لم تستمر طويلا مع 4 أندية أرجنتينية وإكوادورية قبل أن يعيد اكتشاف نفسه مع فريق كاتوليكا الإكوادوري، وكانت البداية عام 2015 مع فريق أتلتيكو بارانا الأرجنتيني حيث دافع عن ألوانه في 16 مباراة وسجل فيها هدف وحيد، وبعدها التحق بصفوف نيولز أولد بويز الأرجنتيني، حيث أمضى معه موسم 2018-2019، ولكنه لم يظهر سوى في 4 مباريات كانت غير كافية لوضع بصمته التهديفية، وتلتها تجربة أخرى مع سينترال كوردوبا الأرجنتيني موسم 2019-2020 25 وأحرز 5 وصنع 3، ومن ثم فضل خوض تجربة احترافية خارج بلاد «التانجو» عام 2020، وكانت بقميص ديبورتيفو أوكاس الاكوادوري، وشارك في 18 مباراة احرز فيها 6 أهداف وصنع هدفين.

وشكل انتقاله إلى صفوف كاتوليكا الإكوادوري نقطة تحول كبيرة في مسيرته الكروية، إذ أنه أظهر موهبته التهديفية منذ انتقاله إليه في يناير 2021 بعدما أسهم في 34 هدفا لفريقه في 47 مباراة شارك فيها «سجل 20 وصنع 14».

اقرأ ايضاً
الخليج.. يضم بوكو وينتظر سوزا

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *