الأهلي.. الديني يستقيل.. ومشبب مديرا للكرة

الأهلي.. الديني يستقيل.. ومشبب مديرا للكرة

أعلن محمد الديني نائب رئيس النادي الأهلي، السبت، استقالته رسميا بعد 338 يوماً من توليه المنصب عقب فوز ماجد النفيعي برئاسة النادي في مايو 2021.

ولم يكشف الديني أي تفاصيل حول أسباب رحيله عن مجلس الإدارة، متمنيا التوفيق للنادي في الفترة المقبلة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي: «تقدمت باستقالتي من مجلس إدارة النادي الأهلي، وأتمنى التوفيق لإخواني في مجلس الإدارة في الفترة المقبلة.. استودعت نادينا الله الذي لا تضيع ودائعه».

وتأتي استقالة الديني قبل 4 أيام من انطلاق مشوار الفريق الأول لكرة القدم في دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى، بعد هبوطه للمرة الأولى في تاريخه من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

على صعيد آخر، كلفت إدارة النادي مشبب زياد مديرا لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، موضحةً أن الخطوة تأتي ضمن الهيكل الإداري الجديد الذي تمت مناقشته مع البلجيكي جان فان وينكل المستشار الفني لكرة القدم في النادي، بهدف تطوير لاعبي الفئات السنية المختلفة وكذلك المدربين وجميع العاملين في كرة القدم بالنادي.

وبدأ زياد مهامه باجتماع مع الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الحصة التدريبية التي جرت، السبت.

يشار إلى أن مشبب زياد سبق له العمل مديراً فنياً وإدارياً لمركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الفئات السنية بالنادي الموسم الماضي.

اقرأ ايضاً
الحربي.. ذهبية سعودية أولى

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *