الفتح يبصم على اللقب

الفتح يبصم على اللقب

لن تكون مهمة اليوناني جورجوس دونيس، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، سهلة الموسم الجاري، وهو الذي يقود فريقه للمشاركة الـ 14 في دوري روشن السعودي، بعد 13 مشاركة سابقة، استطاع خلالها الفريق الفتحاوي كتابة تاريخ لا يُنسى، من خلال تحقيقه اللقب في نسخة 2012ـ2013 عندما ظفر باللقب برصيد 64 نقطة، متجاوزًا كل الفرق الكبيرة التي نافسته على اللقب في ذلك الموسم، وخلال المشاركات التي بدأت بعد صعود الفتح في ثاني مواسم دوري المحترفين، لعب خلال 13 نسخة 350 مباراة، حصد فيها 468 نقطة، مسجلًا 486 هدفًا.

المخايطة: التعاقدات ناجحة

أكد خالد المخايطة، عضو مجلس إدارة نادي الفتح، أن اختيارات العناصر الأجنبية والمحلية للموسم الجاري جاءت بناءً على الجوانب الفنية، مشيرًا إلى أن إدارة النادي وفقت في التعاقدات الجديدة بالتنسيق مع اليوناني جورجوس دونيس، مدرب الفريق الأول لكرة القدم.

وأضاف: “فريقنا يضم عددًا كبيرًا من اللاعبين المحترفين الدوليين في منتخبات بلدانهم، وهذا يساعد الفريق وخاصة المواهب الشابة الصاعدة إلى الفريق الأول”.

وتابع المخايطة حديثه: “هناك نقطة مهمة يجب أن نعرفها أننا لدينا فراس البريكان مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ويعد المهاجم الأول في السعودية، ولهذا سيكون ضمن المشاركات الدولية المقبلة، كما تم التعاقد مع البيروفي الدولي أليكس فاليرا، حتى يكون سندًا للفريق في مشواره المقبل، تأكيدًا على أن الاختيار كان بناءً على الاحتياج الفني”. الفتح يبصم على اللقب

اقرأ ايضاً
وزير الرياضة يشهد منافسات بطولة النخبة لدوري المدارس (صور)

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *