العدالة التجربة الثانية

العدالة التجربة الثانية

يدخل فريق العدالة الأول لكرة القدم، دوري روشن السعودي للمرة الثانية، بعد مشاركته الأولى في موسم 2019ـ2020 والتي لم يتمكن خلالها من المنافسة، وتراجع إلى المركز الأخير بـ 21 نقطة، مسجلًا 27 هدفًا فقط، ويسعى في الموسم الجاري بقيادة مدربه التونسي يوسف المناعي، إلى مشاركة ثانية ترتقي إلى طموحات جماهيره، بعدما استعد بالعديد من الاستقطابات الأجنبية والمحلية المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

العبد الله: هدفنا البقاء

بيّن عبد الله العبد الله، نائب رئيس نادي العدالة، أن اختيار اللاعبين الأجانب لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم في النادي كان مبنيًّا على نهج المدرب الذي سيعتمد عليه الفريق في الدوري، مضيفًا أن هناك نقطة تم التأكيد عليها بأن يكون اللاعب ذا خبرة ميدانية في تجارب سابقة له.

وأوضح العبد الله لـ “الرياضية”، أن الأفكار التي اعتمد عليها في عملية الاختيارات منسجمة مع الظروف الحالية بأن الدوري اختلف عن السابق.

وأكد العبد الله أن التجربة الأولى التي خاضها العدالة في دوري المحترفين عام 2019 تختلف نهائيًّا وكليًّا، موضحًا أن الطموحات أصبحت تقريبًا متساوية من حيث الهدف المرسوم لها، وبكل تأكيد فإن البقاء يظل الهدف الأول. العدالة التجربة الثانية

اقرأ ايضاً
هولندا تفوز على ويلز بهدفين لهدف في مباراة مثيرة

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *