نيوكاسل
يستعرض بخماسية

نيوكاسل يستعرض بخماسية

توّج فريق نيوكاسل الإنجليزي الأول لكرة القدم، بطلًا لكأس موسم الدرعية 2022، بفوزه على الهلال بخماسية نظيفة على ملعب فيصل بن فهد في الملز. وسجل خماسية الفريق الإنجليزي، البرازيلي جويلاينتون كايسو “7، 43” والباراجوياني ميجل ألميرون “76، 81” وداني ستيفنينسون “86”.. وفي الصورة التي التقطت أمس الإنجليزي جمال لاسيليس قائد الماكبايس يرفع كأس الدرعية وسط احتفالية من زملائه تصوير: عبد الرحمن السالم

الرياضية : عبدالاله المرحوم
2022.12.09 | 02:07 am

توج فريق نيوكاسل الأول لكرة القدم بكأس موسم الدرعية، بعد أن أنزل هزيمة ثقيلة بالهلال بخمسة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جرى بين الفريقين، أمس، في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وأنهى الفريق الإنجليزي الشوط الأول متقدمًا بهدفين، لمهاجمه جولينتون في الدقيقتين السابعة و43، وفي الشوط الثاني أضاف البديل إيمرسون الهدفين الثالث والرابع “76 و81”، واختتم ستيفنسون مهرجان الأهداف في الدقيقة 86. والخسارة هي الثانية للهلال في عام 2022 من الفرق الإنجليزية، إذ خسر في فبراير الماضي أمام تشيلسي بهدف دون مقابل ضمن بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها دولة الإمارات العربية المتحدة. وكان الهلال تعرض لآخر خسارة ثقيلة من الفرق الأوروبية في السعودية في يناير عام 2012 ، عندما خسر من فريق يوفنتوس الإيطالي بسبعة أهداف مقابل هدف ضمن مهرجان اعتزال محمد الدعيع.

اقرأ ايضاً
ألكاراس..خروج مبكر

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *