قضية دانكلير.. 
«إيميل»
 يدعم الأهلي

قضية دانكلير.. «إيميل» يدعم الأهلي

تُقدِّم إدارة النادي الأهلي، خلال الأيام المقبلة، استئنافها الرسمي إلى محكمة التحكيم الرياضي “كاس” على حُكم الاتحاد الدولي لكرة القدم القاضي بمنح البرازيلي دانكلير بيريرا، مدافع الفريق الأول السابق، كامل مستحقاته المالية الخاصة بالموسم الثاني في عقده.

وكان المدافع البرازيلي وقَّع عقدًا مع الفريق الجداوي لمدة موسم واحد، مع أفضلية التمديد موسمًا آخر، صيف 2022.

ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، يستند الأهلاويون في طلبهم إلى “إيميل” رسمي، تلقَّاه المدافع من قِبل إدارة ماجد النفيعي السابقة بعد نهاية موسمه الأول مع الفريق، يفيد برغبة النادي في عدم تفعيل بند التمديد موسمًا جديدًا، وأن عليه البحث عن فريق آخر، كما وضع النادي تاريخًا محدَّدًا في العقد ذاته، مفاده “في حال تم إخبار اللاعب قبل انقضاء الموعد المحدَّد بعدم التجديد، يلغى تفعيل بند الموسم الثاني”، وهو ما أثبته النادي الغربي عبر المراسلات الرسمية بين الطرفين.

وكسب دانكلير الحكم في “فيفا” بعد أن أكَّد في شكواه، أن الأهلي فسخ العقد من طرف واحد دون أن يتسلَّم مستحقات الموسم الثاني.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن اللاعب، تبقَّت له مستحقاتٌ ماليةٌ من الموسم الماضي، وفي حال تمَّ سدادها، ستُغلق القضية بشكل كامل دون تشكيل تهديد على النادي بإصدار عقوبات إضافية عليه من قِبل “فيفا”.

اقرأ ايضاً
الرائد يصطادجوكر الدفاع البرازيلي

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *