أوراوا..  متخصص تعادلات يحلم بـ«سلبية تاريخية»

أوراوا.. متخصص تعادلات يحلم بـ«سلبية تاريخية»

على عكس ما ذاقه من مرارة التعادلات في المباريات الأخيرة التي خاصها في المسابقات المحلية، يتطلع فريق أوروا الياباني، إلى نتيجة التعادل السلبي إذا تعذر عليه الانتصار من أجل خطف لقبه الثالث في دوري أبطال آسيا على حساب الهلال، عندما يتلقيان في إياب نهائي النسخة الحالية على ملعب سايتاما 2002 السبت المقبل.

وتمكن الفريق الياباني من الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب الملك فهد الدولي بعدما تعادل 1-1 مع الهلال في ذهاب نهائي البطولة القارية

وفي أخر 6 مباريات خاضها الفريق الياباني بما فيها مواجهة ذهاب نهائي الأبطال لم يحقق الفريق الياباني الفوز إلا في مباراة واحدة كانت على حساب كونسادول سابورو في الدوري الياباني الممتاز وحينها كسب ضيفه بنتيجة 4-1 منتصف إبريل الماضي.

وخيّم التعادلي السلبي على مباريات أوراوا في مباراتين على التوالي أمام مضيفه ناجويا جراميوس في الدوري الياباني، وكاوساكي فرونتال في كأس الرابطة المحترفة.

وفي ذات المنافستين تعادل الفريق الياباني بنتيجة (1-1) أمام شونان بيلمير وكوساكي فرونتال، ولقد أدت هذه العادلات الكثيرة إلى تأزم موقفه في البطولتين المحليتين”الدوري وكأس الرابطة” حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط في بطولة كأس الرابطة.

وفي الدوري اليابان الممتاز أدت كثرة تعادلات الفريق إلى تعثره في الدوري واحتلاله المركز السادس برصيد 17 نقطة من 5 انتصارات وتعادلين وخسارتين.

ووفقًا لهذه المعطيات ستكون نتيجة التعادل السلبي مفتاح الفريق الياباني من أجل التتويج بكأس أبطال آسيا للمرة الثانية على حساب الهلال بعدما تواجها من قبل في دوري الأبطال في 5 مباريات، نجح الأزرق العاصمي في تحقيق الفوز بمباراتين، بينما حقق لصالحه أوراوا الياباني مباراة واحدة وخيم التعادل بينهم عفي مواجهتين.

اقرأ ايضاً
حارس ريال مدريد "كورتوا" يفوز بجائزة أفضل لاعب في نهائي أبطال أوروبا

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *