بيسبول العالم.. السعودية تتقدم

بيسبول العالم.. السعودية تتقدم

أوضحت لـ “الرياضية “ مصادر خاصة أن الاتحاد السعودي لكرة القاعدة والناعمة ينوي تقديم ملف استضافة كأس العالم للبيسبول للناشئين 2025.

وكشفت المصادر ذاتها عن أن اتحاد اللعبة يعمل على إنهاء كافة الأمور المتعلقة بالاستضافة من ملاعب خاصة بالتدريبات، وأخرى خاصة بالمواجهات، إضافة إلى السكن الخاص بالوفود المشاركة.

من جانبه، وقع الاتحاد السعودي اتفاقية جديدة، أمس الأول، مع نادي الدرعية من أجل إنشاء ملعب خاص باللعبة يتسع لـ 200 مشجع داخل منشأة النادي.

وأكد لـ “الرياضية” نايف ابن حميد، رئيس الاتحاد السعودي للعبة، أن الهدف من توقيع الاتفاقات الجديدة هو نشر اللعبة دخل المدن السعودية.

وأضاف: “نعمل حاليًا على نشر اللعبة، والبحث عن مواهب جديدة من أجل دعم صفوف المنتخبات السعودية والمشاركة في البطولة الآسيوية المقبلة”.

وبيّن ابن حميد أن الملعب الجديد داخل نادي الدرعية سيكون جاهزًا بعد شهرين، مؤكدًا أن الملعب سيحظى باستضافة بطولات دولية خلال الفترة المقبلة.

وأردف: “لدينا فريق لكرة القاعدة “بيسبول” للشباب، وكذلك لدينا فريق آخر للكرة الناعمة الخاصة بالسيدات، ونعمل على رفع مستوياتهم بإحضار أفضل الأجهزة الفنية، ليكونوا جاهزين لتمثيل السعودية في المحافل الدولية”.

اقرأ ايضاً
من هو سباستيان بيدروزا لاعب الباطن الجديد؟

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *