حركات جهادية جديدة في 5 دول عربية
حركات جهادية جديدة في 5 دول عربية

من أجل نصرة فلسطين _ نشوء حركات جهادية جديدة في 5 دول عربية

بعد هجوم طوفان الأقصى الذي نفذته حركة حماس في السابع من اكتوبر الماضي و الهجوم الوحشي الإسرائيلي المضاد على المدنيين الأبرياء في قطاع غزة، وقف العالم متحيراً أمام هذه الوحشية و الإجرام التي ضرب بهما العدة الصهيوني القطاع وسكانه المدنيين.

وكانت مواقف الحكام العرب كالعادة مخيبةً للآمال و محزنة للأطفال الأبرياء الذين ينتظرون العون، و لكن الشعوب العربية كانت ومازالت على عهدها مع قضيتها المفصلية وقد سطرت أجمل آيات التعاضد معقضية العرب المحورية.

حركات جهادية جديدة في 5 دول عربية

تم الإعلان عن حركات جهادية جديدة في 5 دول عربية هدفها حماية الشعب الفلسطيني و إقامة دولة فلسطينية حرة مستقلة بعد هزيمة الكيان الصهيوني الغاصب وهي على التريب:

F9X TauXMAAn66z

من أجل نصرة فلسطين

1- من المملكة العربية السعدية أعلنت حركة شباب أنصار السنة دعمها الكامل لفلسطين وللشعب الفلسطيني و رفضها القاطع للكيان الصهيوني و وتهديدها لمصالحه في المنطقة كاملةً.

اقرأ ايضاً
بيان خليجي - أمريكي مشترك: الالتزام بتطوير التعاون المشترك لدعم التعافي الاقتصادي الدولي

2- حركة حماة فلسطين التي علا صوتها من الإمارات العربية المتحدة من أجل تهديد مصالح الكيان الصهيوني في الإمارات ردأً على الجرائم التي يرتكبها الصهاينة بحق شعبنا الفلسطيني.

3- حركة الخلفاء الراشدين بالإضافة إلى حركة أخرى وهي حركة الشباب المجاهدين ةالتي تأسست في البحرين نصرةً للشعب الفلسطيني و من أجل إقامة دولة فلسطينية حرة مستقلة

4- فيلق صلاح الدين الأيوبي الذي تأسس في الأردن من أجل ضرب المصالح الأمريكية و الإسرائيلية في الأردن، وشعاره هو أن الأمريكيين و الاسرائيليين لا أمان لهم في الأردن وأنهم لفي خطر عظيم وإننا نراقبهم ونرصدهم وسنحقق أهدافنا في الوقت المناسب.

5- حركة الجهاد المصرية : من أجل نصرة فلسطين وتلبية للشريعة الإسلامية و لنداء الاقصی و شهداء فلسطين قامت مجموعة من الشباب الابطال في مصر العزيزة بتشكيل حركة الجهاد المصرية لدك حصون الاعداء من الصهاينة و الامريكان و ضرب كل مصالحهما في مصر.

المصدر: رصد + ksanews24

شاهد أيضاً

قاعدة نيفاتيم الاسرائيلية

بالصور – الأقمار الصناعية تكشف حجم الضرر في قاعدة نيفاتيم الاسرائيلية

أظهرت صورة قمر صناعي تم تحليلها من قبل وكالة “أسوشيتد برس” الأمريكية للأنباء يوم السبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *