فبراير المقبل.. تنظيم مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن

فبراير المقبل.. تنظيم مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن

أعلن الاتحاد السعودي للهجن، الخميس، عن تنظيم مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن بنسخته الأولى، خلال شهر فبراير المقبل، وذلك على أرض ميدان الجنادرية في مدينة الرياض، بمشاركة مجموعة كبيرة من ملاك الهجن من جميع أنحاء العالم، يتنافسون على جوائز قيمتها أكثر من (70) مليون ريال.
وبهذه المناسبة، رفع الأمير عبد العزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لموافقته الكريمة على تنظيم نسخة المهرجان الأولى.
وقال: «إن هذه الموافقة تأتي امتداداً لما يحظى به القطاع الرياضي من دعم سخي وغير محدود من قيادة هذا الوطن الغالي، لاسيما رياضة الآباء والأجداد، في ظل النهضة الرياضية الشاملة التي تشهدها المملكة العربية السعودية، وفق رؤية طموحة، وخطط استراتيجية ثابتة، تضع المواطن السعودي وشغفه بالرياضة في صميم اهتماماتها»”.
ومن جهته، رفع الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن، الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين، على موافقته الكريمة لتنظيم المهرجان.
وقال: «إن الموافقة الكريمة على تنظيم مهرجان يحمل مسمى خادم الحرمين الشريفين للهجن، هي تشريفٌ لجميع منسوبي هذه الرياضة الأصيلة، ورمزية تعبّر عن الدعم غير المحدود الذي نلقاه في قطاع رياضة الهجن، وهو ما كان له الدور الأساس للوصول بهذه الرياضة إلى مصاف الرياضات العالمية».

اقرأ ايضاً
بعد انسحابه من ويمبلدون.. نادال: حزين جدا

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *