من هو دوجلاس فريدريك حارس مرمى الخليج الجديد؟

من هو دوجلاس فريدريك حارس مرمى الخليج الجديد؟

تعاقدت إدارة نادي الخليج، الإثنين، مع البرازيلي دوجلاس فريدريك حارس المرمى، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعقد يمتد حتى 2024، بدءاً من الموسم الرياضي المقبل.
وأصبح البرازيلي فريدريك صاحب الـ33 عاماً ثاني لاعب ينضم إلى صفوف الفريق الشرقي الصاعد حديثا إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن حسمت إدارة النادي صفقة الجزائري جمال بلعمري، كما بات ثالث حارس مرمى برازيلي يلتحق بالأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً، حيث لحق بمواطنيه باولو فيكتور حارس مرمى الاتفاق، وبراجا فيكتور حارس مرمى الطائي.
وتنقل البرازيلي دوجلاس فريديك بين العديد من الأندية البرازيلية، ومنها كورينثيانز وجريميو، وكانت آخر محطاته مع آفاي الذي شارك معه في 52 مباراة، واستقبل خلالها 62 هدفاً، وحافظ على نظافة شباكه 19 مرة.
وفي الموسم الماضي، دافع البرازيلي فريدريك عن عرين آفاي في 52 مباراة بمختلف المسابقات، وإهتزت شباكه 28 مرة، وحقق «9 كلين شيت».
يذكر أن الحارس تعرض لحادثة أواخر يناير من عام 2021، عندما كان يدافع عن ألوان باهيا البرازيلي، بعد تدخل عنيف من لياندرو كاستان لاعب نادي فاسكو دي جاما، احتاج على إثره إلى 5 غرز في الوجه لعلاج إصابته، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن الجولة 33 من الدوري البرازيلي. من هو دوجلاس فريدريك حارس مرمى الخليج الجديد؟

المصدر: الرياضية
اقرأ ايضاً
"بخاري" يجري عملية جراحية في الكتف.. والنصر يحدد مدة غيابه

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *