الفهد جاهز..
والبركاوي انتظار

الفهد جاهز.. والبركاوي انتظار

يستعيد فريق الرائد الأول لكرة القدم خدمات المدافع عبد الله الفهد في المواجهة المقبلة أمام الفيحاء، ضمن مباريات الجولة الـ 14 من دوري روشن السعودي، حسبما أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة.

وبيَّنت المصادر ذاتها أن مدافع الفريق الذي تعرض لالتواء في كاحل القدم، وغاب عن المواجهتين الماضيتين، سيشارك في التدريبات الجماعية تدريجيًّا خلال الأيام المقبلة قبل لقاء الفيحاء.

وذكرت أن المغربي كريم بركاوي، مهاجم الفريق، سيخضع خلال الأيام المقبلة لاختبارات طبية وبدنية، من أجل تحديد عودته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية. وتعرض البركاوي خلال التدريبات، التي سبقت مواجهة الهلال، لتمدد في العضلة الضامة غيَّبته عن اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة الـ 13 من دوري روشن السعودي. وحول بقية المصابين، أكدت المصادر أن البرازيلي بابلو سانتوس، مدافع الفريق، يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف برفقة مدرب لياقي وطبيب مختص في مدينة بورتو البرتغالية.

من جهته، يسارع الجهاز الطبي في الفريق على تجهيز بقية المصابين، وهما نايف هزازي، وعبد الله مجرشي، الذي خضع لجراحية في عضلة الساق في مركز أسباير المتخصص في الإصابات الرياضية في قطر، من أجل العودة إلى التدريبات.

اقرأ ايضاً
في ليلة تاريخية..الزعيم يدرّس البرازيليين

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *