جامعة الطائف تحرم طالباً من الاختبارات

جامعة الطائف تحرم طالباً من الاختبارات

رغم مرور 5 أيام على استلام جامعة الطائف قرار المحكمة الإدارية الدائرة الرابعة في مكة المكرمة، الصادر بإلغاء قرار الجامعة بفصل طالب الدراسات العليا «ماجستير قانون» محمد العتيبي تأديبياً، إلا أن الجامعة ما زالت تماطل في إعادة الطالب إلى مقاعد الدراسة؛ ما تسبب في حرمانه، أمس (السبت)، من أدائه الاختبارات.

وقال الطالب محمد العتيبي لـ«عكاظ»: «لم يصلني أي تحديث للموضوع حيث قمت بتسليم الحكم القضائي الصادر من الحكمة الإدارية بمكة المكرمة (الخميس) الموافق 25 شوال، وبمراسلة مدير الجامعة، وكذلك عميد الدراسات العليا، لم يتم العمل بالحكم أو تنفيذه حتى الآن، وتم رفع خطاب إلى محافظة الطائف في هذا الخصوص».

وأضاف: «تم إرسال خطاب إلى إمارة مكة المكرمة، وأيضاً قمت بالاتصال على مركز تواصل إدارة رعاية المستفيدين بوزارة التعليم، التي قامت مشكورة بتسجيل جميع التفاصيل التي تخص الموضوع ذاته سواء بالطعن على القرار الإداري أو الحكم القضائي المكتسب الواجب التنفيذ بصيغته التنفيذية، وطرقت كل الجهات ذات العلاقة أوضحت لهم ما حصل لي من الجامعة».

مضيفا: «اكتفت الجامعة بتغيير حالتي من «مفصول» إلى «منتظم» دون أن يسمح لي بالاختبار، رغم أنني أحمل مشروعي البحثي والمكون من 50 صفحة، وعلى الاستعداد لمناقشته في أي وقت، كما أطالب بإنصافي عاجلاً، وإعادتي إلى مقاعد الدراسة فوراً، وفقاً للحكم الصادر القاضي بالتنفيذ الفوري، وفتح تحقيق في كل ما يخص هذا الموضوع ومواضيع أخرى ذات صلة». من جهتها، تواصلت «عكاظ» مع جامعة الطائف لاستيضاح أمر الطالب محمد العتيبي، إلا أنها لم ترد حتى كتابة التقرير.




المصدر: عكاظ

شاهد أيضاً

تنتهي غداً.. هل تُمدد هدنة اليمن ؟

تنتهي غداً.. هل تُمدد هدنة اليمن ؟

وسط إصرار حوثي على عدم تنفيذ بنود الهدنة ورفع سقف المطالبة الابتزازية سواء من الشرعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.