اليوم..
آسيا السيدات تنطلق

اليوم.. آسيا السيدات تنطلق

تبدأ أولى مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة لكرة قدم الصالات للسيدات، اليوم، والتي تستضيفها السعودية لأول مرة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وتضم البطولة الآسيوية ستة منتخبات وطنية نسائية، يقع في المجموعة الأولى منها كلٌ من: فلسطين، العراق، والبحرين، وضمن المجموعة الثانية: السعودية، سلطنة عُمان، والكويت.

وعقد الاتحاد السعودي لكرة القدم مؤتمرًا صحافيًا مشتركًا لمدربي البطولة، أمس، أكد خلاله المدربون جاهزية اللاعبات لخوض المواجهات.

وفي حديثه لـ “الرياضية” راهن البرازيلي رينو مدرب المنتخب البحريني للسيدات، على أداء اللاعبات، وقال: “من خلال مرئياتي بخصوص المستويات التي قدمنها سابقًا في المنافسات الخليجية خاصة الأخيرة في الكويت، أرى أن منتخب البحرين للسيدات في تطور مستمر وقادر على بذل المزيد، من ناحية أخرى فإن إدارات كرة القدم النسائية في الخليج تولي اهتمامًا بالغًا بالسيدات وتستفيد من خبرات بعضها وتقدم الدعم المستمر لجميع اللاعبات، وهذا ما لمسناه من خلال إجراء معسكرات بين الدول الخليجية لتقوية منتخباتها النسائية”.

يذكر أن البطولة ستشهد 11 مباراة بين الفرق الستة، تفتتحها، اليوم، مواجهة البحرين وفلسطين عند الـ 05:30 مساءً، وبعدها لقاء السعودية والكويت عند الـ 8:30 مساءً، على أن تنتهي 24 يونيو الجاري.

اقرأ ايضاً
الحراس الأجانب..15 والهلال استثناء

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *