الفتح يخسر باتنا وبن دبكة أمام الهلال

الفتح يخسر باتنا وبن دبكة أمام الهلال

تلقى الجهاز الفني لفريق الفتح الأول لكرة القدم، بقيادة اليوناني جورجوس دونيس، الخميس، ضربة موجعة قبل مواجهة الهلال دوريًا، بعد ما تأكد غياب سفيان بن دبكة، والمغربي مراد باتنا، ثنائي الفريق بداعي الإصابة، طبقًا لحساب النادي الرسمي على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي

وتلقت الإدارة الفتحاوية، إفادة من الجهاز الطبي للمنتخب الجزائري لكرة القدم بشأن إصابة سفيان بن دبكة بتمزق في العضلة الأمامية للفخذ الأيسر، وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة خمسة أسابيع.

وكانت “الرياضية” أشارت في عددها الصادر، أمس الأول، إلى أن الإصابة التي تعرَّض لها بن دبكة، ستغيّبه لمدة أسبوعين، يخضع خلالهما اللاعب للتأهيل قبل العودة إلى المشاركة.

على ذات الصعيد، كشفت الفحوص الطبية التي أجراها المغربي مراد باتنا، حاجته للراحة لمدة أسبوعين، بعد ما عاودته الإصابة خلال المباراة التجريبية التي خاضها الفريق أمام الشباب.

اقرأ ايضاً
جليدان..أولويات عالمية

ويخضع مروان سعدان لبرنامج تأهيلي استعدادًا للعودة للتدريبات الجماعية، فيما ينضم البيروفي كريستيان كويفا لصفوف الفريق، السبت المقبل، بعد الفراغ من مشاركة منتخب بلاده.

ميدانيًا، استأنف الفريق تدريباته، على ملعب النادي الرديف، بعد الإجازة التي منحها دونيس للاعبين لمدة أسبوع، عقب فوزه على الشباب بثلاثية نظيفة تجريبيا.

وركز المدرب اليوناني على الجوانب اللياقية، من خلال الجري حول الملعب والمرور بين الحواجز وتبادل الكرة بمساحات مختلفة، وشهدت التدريبات مشاركة البرازيلي بيتروس بعد عودته من البرازيل عقب انتهاء الإجازة التي منحها له الجهاز الفني.

ويستعد الفتح لمواجهة ضيفه الهلال ضمن مباريات الجولة الـ29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، 23 يونيو الجاري.

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *