بلعمري: شبابيون وراء خروجي من النادي

بلعمري: شبابيون وراء خروجي من النادي

شن الجزائري جمال بلعمري مدافع فريق الشباب الأول لكرة القدم السابق، هجومًا لاذعًا على ما وصفهم بأنهم كانوا سببًا في خروجه من النادي، معربًا في الوقت ذاته عن شكره لمجلس إدارة النادي برئاسة خالد البلطان على تعاونهم معه خلال الفترة الحالية.
ولعب بلعمري في صفوف فريق الشباب بدءًا من عام 2016 وحتى 2020، لكن العلاقة بين اللاعب والنادي شهدت توترًا كبيرًا وصل إلى درجة تقدم إدارة الشباب بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ضد اللاعب في اعقاب انتقاله إلى ليون الفرنسي رغم ارتباطه بعقد مع الشباب.
وقال بلعمري عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام» موقع التواصل الاجتماعي، الجمعة: «لا اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على اناس يدعون أنهم شبابيين، وكانوا السبب في خروجي من النادي بدون ما أنسى كل الاحترام و المحبة للجمهور الشبابي».
وكسب الشباب قضيته ضد بلعمري، حيث ألزم “الفيفا” اللاعب بدفع 905 الف يورو للنادي، لكن اللاعب واصل مشواره مع ليون الفرنسي، حيث شارك معه في ثمانية مباريات، قبل أن يعود مرة أخرى إلى الملاعب الخليجية عبر بوابة قطر القطري الذي خاض معه 19 مباراة.
وأصبح اسم بلعمري البالغ من العمر 32 عامًا محط اهتمام العديد من الأندية السعودية بعدما أنهى نادي قطر عقده في أبريل الماضي.
يشار إلى أن بلعمري شارك في 73 مباراة بقميص الفريق الشبابي في مختلف المسابقات. بلعمري: شبابيون وراء خروجي من النادي

المصدر: الرياضة

اقرأ ايضاً
بيبا.. البرتغالي الثالث في الطائي

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *