العقيدي.. 
طشقند تفجّر الموهبة

العقيدي.. طشقند تفجّر الموهبة

لم يكن صيف عام 2019 عاديًا بالنسبة للحارس الواعد نواف العقيدي، الذي نشأ بالفئات السنية في نادي النصر، واختير ضمن برنامج الابتعاث لتطوير مواهب كرة القدم، الذي يمتد أربعة أعوام.
وبعد فترة من وصوله إلى مدينة سالو، الواقعة شمال شرقي إسبانيا، خاطبت الإدارة النصراوية وزارة الرياضة لإعادة الحارس إلى الرياض، بعد إصابة الأساسي وليد عبد الله، وانضمام الحارس الثالث صالح الوحيمد إلى صفوف المنتخب الأولمبي، وظلَّ العقيدي حارسًا ثالثًا في أصفر العاصمة، حتى مطلع الموسم الجاري، إذ أتيحت له الفرصة للعب 3 مباريات فقط، قبل أن تتم إعارته في الفترة الشتوية إلى نادي الطائي.
ومع فارس الشمال، لم تتح الفرصة للعقيدي حتى الثلث الأخير من الدوري، فلفت أنظار المتابعين بعدما تألق في مباراة الفريق أمام الاتحاد التي غيَّرت بوصلة الدوري، وكانت حديث الشارع الرياضي، ليختاره السعودي سعد الشهري للذود عن عرين الأخضر الأولمبي في البطولة الآسيوية تحت 23 عامًا، فكانت البداية من دور المجموعات بهاتريك “كلين شيت”، تلاها تألق في ربع النهائي وشباك نظيفة أيضًا أمام فيتنام، وتكرار للسيناريو ذاته في نصف النهائي أمام أستراليا، وشباك نظيفة في خامس المباريات.
وفي النهائي أمام الأوزبك كان الموعد الأخير والتألق السادس، وشباك نظيفة يختتم بها البطولة، بوصفها أول بطولة سعودية يحققها الأخضر بشباك نظيفة، كان نجمها أفضل حارس في البطولة باختيار اللجنة المنظمة، ابن الـ 22 عامًا نواف العقيدي. العقيدي.. 
طشقند تفجّر الموهبة
اقرأ ايضاً
طبي الهلال يسرّع عودة العويس

العقيدي.. 
طشقند تفجّر الموهبة


المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *