الفيصلي 
يبدأ مشوار 2011

الفيصلي يبدأ مشوار 2011

ردَّ فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، أمس، اعتباره أمام الطائي وتغلّب عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن الجولة الـ 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد السقوط في الذهاب 1ـ3، ليحصل على ثلاث نقاط ثمينة في صراع البقاء، ويقطع الخطوة الأولى في طريق استعادة ذكريات حصيلة النقاط الست في آخر جولتين لموسم 2011ـ2012.
وكان الفريق مُني بخسارة في الجولتين الأخيرتين في أربعة مواسم، بدءًا من 2010ـ2011، وصولًا إلى الموسم الماضي، مع ثلاثة تعادلات، وثلاثة انتصارات، اثنتان منها في موسم 2011ـ2012، أمام الاتفاق والفتح بنتيجة 2ـ1.
وسجَّل هدف الفيصلي الرأس الأخضري جوليوس تفاريس “24“، بعد تمريرة من الهولندي هشام فايق، أسكنها على يمين المرمى، لينتهي عليه الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، حاول الفيصلي زيادة، لكن غلته دون جدوى، وسط محاولات ضائعة من الطائي.
بهذه النتيجة، رفع الفيصلي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الـ 11، ويتحتَّم عليه الفوز في مباراة الجولة الأخيرة أمام الهلال لضمان البقاء دون النظر لنتائج المنافسين، فيما تجمد الطائي عند 34 نقطة في المركز التاسع، وبات بحاجة لنقطة فقط من أمام الحزم الهابط لضمان البقاء.
اقرأ ايضاً
الفتح يستعيد البريكان

تفاريس يسجل التاسع

رفع الرأس الأخضري جوليوس تفاريس، مهاجم فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، رصيده التهديفي إلى تسعة أهداف في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد زيارته شباك الطائي، أمس، ليتصدر قائمة هدافي فريقه، ويحلَّ ثامنًا في الجدول العام.

لكن اللاعب يملك سجلًا جيدًا أمام الهلال الذي سيلعب ضده في المباراة الأخيرة بالدوري، الإثنين المقبل، إذ سجل هدفين في شباكه الموسم الماضي، الأول لحساب الجولة الـ 15 في المباراة التي انتهت بالتعادل 1ـ1، وجاء من ركلة جزاء. أمّا الثاني فكان في الجولة الأخيرة ومن ركلة جزاء، لكن الفريق خسر وقتها 2ـ3. الفيصلي 
يبدأ مشوار 2011


المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *