الفرج: لا علاقة لي في إقالة جارديم

الفرج: لا علاقة لي في إقالة جارديم

نفى سلمان الفرج، قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، تدخلهم كلاعبين في إقالة البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الفريق السابق، واصفًا في الوقت ذاته الأرجنتيني رامون دياز خلفه بـ«المدرب المثالي»، والذي عرف كيف يتعامل مع اللاعبين.

وقال الفرج في حديث للناقل الحصري: «نحن لا نتدخل في أمر المدربين.. لكن إذا تم سؤالنا سنجيب بما نرى، ونحن كلاعبين وصلنا مستوى من الخبرة يؤهلنا أن نقيم المدرب إذا كان مناسب لنا أو لا.. نحن جيل نعلب مع بعض قرابة 7 أعوام، وهذا يعطينا الخبرة في تقييم العمل الفني».

وعن حديثه مع جارديم قال: «جلست مع جارديم وتحدثت معه عن أهمية الاستحواذ والاستمرار في طريقتنا في اللعب.. لا شك أنه مدرب مقتدر ولكن أسلوبه وفكره التدريبي لا يناسب الهلال».

وحول تأخر الهلال في ترتيب خلال جولات الدوري قال الفرج: «كنا منشغلين بدوري أبطال آسيا، وبعدما أنجزنا المهمة الآسيوية الصعبة تفرغنا للدوري».

وعن انطباعاته بالعمل مع الأرجنتيني رامون دياز قال الفرج: «تعاملنا مع مدرب مثالي يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين ويريحهم داخل الملعب».

واختتم الفرج تصريحاته بالتأكيد على عدم تدخل فهد بن نافل، رئيس الهلال في طريقة اللعب أو داخل الملعب، مشيراً إلى أنه يحضر التمارين والمباريات، وأن عمله دائم خارج الملعب وقال: «هو شخصية مريحة جدًا لنا كلاعبين».

اقرأ ايضاً
الخليج يطوي صفحة مبولحي

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *