بعد التمديد..
جانج يطارد ويلي وخربين

بعد التمديد.. جانج يطارد ويلي وخربين

منحت إدارة نادي الهلال الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، فرصة اللحاق بالسويدي كريستيان ويلهامسون، والسوري عمر خربين، والبيروفي أندريه كاريلو، اللذين يتشاركون وصافة قائمة أكثر اللاعبين الأجانب تمثيلًا للأزرق.
ومدَّدت الإدارة، أمس الأول، عقد جانج موسمًا واحدًا سيبقيه في النادي حتى صيف 2023، وحينئذ سيُكمل أربعة أعوام بالقميص الهلالي. ومن أجانب الهلال السابقين، نجح فقط ويلهامسون وخربين في الارتباط بالهلال لمثل هذه المدة، وعادلهما أخيرًا كاريلو الذي يملك إمكانية تخطّيهما وفقًا لعقده الجاري الممتدّ حتى الصيف المقبل. وانضم جانج إلى الهلال في صيف 2019 قادمًا من نادي طوكيو الياباني، بعقد امتد 3 أعوام أتمها المدافع الكوري بالفعل، قبل التمديد. أما كاريلو فاستقطبه الهلال في صيف 2018 معارًا من بنفيكا لمدة موسم واحد، قبل التوقيع معه لأربعة أخرى. وحال أتم البيروفي عقده الجاري، سيصبح الأجنبي الأطول بقاءً في الهلال، بالمناصفة مع المهاجم البرازيلي كارلوس إدواردو الذي مثّل الفريق بين عامي 2015 و2020.

قائمة خاصة تجمع دياز بثلاثة مدربين

ينتمي الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى قائمة محدودة من المدربين الذين قادوا الأزرق في نسختين متعاقبتين من دوري المحترفين.

وسبق لدياز الإشراف على تدريب الهلال في موسمي 2016ـ2017 و2017ـ2018، قبل ولايته الحالية التي شهدت تتويجه حديثًا بدوري 2021ـ2022.

ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، تتجه إدارة النادي العاصمي لتجديد عقد المدرب الأرجنتيني، عطفًا على نجاحه خلال أقل من 4 أشهر، في إعادة الاتزان إلى الفريق، وقيادته للفوز بالدوري. وفي حال التجديد، سيكرر دياز الإشراف على الفريق في الدوري، لموسمين على التوالي. وإلى جوار دياز، تضم القائمة التي نالت ذلك الشرف، كلًا من الروماني رازفان لوشيسكو، واليوناني جيورجوس دونيس، والبلجيكي إيريك جيريتس.

اقرأ ايضاً
التعاون يودع محترفين.. وثالث انتظار

بدرة: ثقافة الأزرق حسمت اللقب

شرح التونسي خالد بدرة، المدافع الدولي المعتزل، الأسباب التي قادت فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى الظفر بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ولفت مدافع الأهلي السابق، إلى نجاح الهلال في استغلال تراجع الاتحاد خلال المرحلة الحاسمة من الموسم، بفضل ثقافة تحقيق البطولات التي تميّزه.

وأشار إلى امتلاك الأزرق لاعبين متميزين فنيًا، ولديهم عقلية انتصارية، إضافة إلى مدرب صاحب بصمة معتادة، وهوية تكتيكية واضحة.

ونوّه بدرة بانضباط الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال، وانسجامه مع لاعبيه، وقدرته على إيصال المعلومة إليهم من أقصر الطرق، وهو ما أدى إلى إعادة توازن الفريق فور قدومه.

4 أسابيع تعالج الفرج

كشفت الفحوصات الطبية الإشعاعية التي خضع لها، أمس الأول، سلمان الفرج، لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن تعرضه لكدمة في الساق، تحتاج إلى 4 أسابيع للتعافي منها. ورجّحت مصادر خاصة بـ “الرياضية” اكتمال شفاء اللاعب قبل بدء مرحلة الفحوصات الطبية لعناصر الفريق في 23 يوليو المقبل، تمهيدًا للسفر إلى إنجلترا، لخوض المعسكر الإعدادي للموسم الجديد.

وتعرض الفرج لهذه الإصابة خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الهلال والفيصلي، الإثنين الماضي، في ختام جولات الدوري. بعد التمديد..
جانج يطارد ويلي وخربين

بعد التمديد..
جانج يطارد ويلي وخربين


المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *