ويمبلدون.. 
أُنس تصعد إلى الدور الرابع

ويمبلدون.. أُنس تصعد إلى الدور الرابع

بلغت التونسية أُنس جابر، المصنَّفة ثانية عالميًّا في كرة المضرب، الدور الرابع من بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى، بفوزها السهل على الفرنسية ديان باري 6ـ2 و6ـ3، أمس، في الدور الثالث.

واحتاجت جابر، المصنَّفة ثالثةً في البطولة، إلى 68 دقيقة لتخطي عقبة منافستها، وضرب موعد في الدور المقبل مع الألمانية أنجيليك كيربر، الـ 15 وبطلة 2018، أو البلجيكية إيليز مرتنز، الـ 24.

وضربت جابر بقوة في بداية المباراة، وتقدَّمت في المجموعة الأولى 5ـ0، قبل أن تنهيها لمصلحتها 6ـ2 في 39 دقيقة.

وأبدت الفرنسية مقاومةً في المجموعة الثانية، وفرضت التعادل 3-3، قبل أن تنجح جابر في كسر إرسالها في الشوط السابع، وتتقدم 4ـ3، ثم تكسب الشوطين التاليين، وتنهي المجموعة لمصلحتها في 29 دقيقة.

وقالت جابر: “قدَّمت مباراةً جيدة. ليس من السهل اللعب ضد مواهب شابة، مثل باري البالغة 19 عامًا”. وأضافت التونسية، التي لم تخسر أي مجموعة في ثلاث مباريات حتى الآن: “بدأت بشكل جيد البطولة، التي خصَّصت لها استعدادًا جيدًا في برلين”، في إشارة إلى تتويجها بلقب دورة العاصمة الألمانية، 19 يونيو الماضي، وهو الثاني لها على الملاعب العشبية في مسيرتها الاحترافية بعد الأول في دورة برمنجهام الإنجليزية العام الماضي. يشار إلى أن جابر بلغت الدور ربع النهائي في ويمبلدون العام الماضي، في أفضل نتيجة لها بالبطولات الكبرى، إلى جانب بلوغها الدور ذاته في بطولة أستراليا المفتوحة في 2020.

اقرأ ايضاً
بيانكا بيلير نجمة «WWE»: متحمسة لعرض «كراون جول» في الرياض

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *