اليوم..
أخضر السلة يواجه إندونيسيا

اليوم.. أخضر السلة يواجه إندونيسيا

يستهلُّ المنتخب السعودي الأول لكرة السلة، اليوم، مبارياته في نهائيات آسيا 2022 بلقاء نظيره الإندونيسي، مستضيف البطولة، عند الـ 01:30 بتوقيت السعودية.

ويسعى الأخضر إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تعزيز موقعه قبل مواجهة أستراليا، في 14 يوليو الجاري، ثم الأردن في 16 من الشهر ذاته ضمن المجموعة “A”. وسبق للمنتخب السعودي الفوز على إندونيسيا ذهابًا وإيابًا في تصفيات كأس العالم، وفوزه اليوم سيزيد حظوظه بالانتقال إلى الدور الثاني، إذ يتأهل ثلاثة منتخبات من كل مجموعة.

وقد تمَّ تقسيم المنتخبات الـ 16 إلى أربع مجموعات، سينتقل الأول في كلٍّ منها مباشرةً إلى الدور ربع النهائي، بينما يخوض الثاني والثالث مباراةً من أجل تحديد المتأهل منهما إلى هذا الدور. ويلعب ثاني المجموعة “A” أمام ثالث المجموعة “B”، وثاني المجموعة “B” أمام ثالث المجموعة “A”. وكان المنتخب السعودي قد أنهى تحضيراته للبطولة بالمشاركة في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم، والتأهل إلى المرحلة الثانية إلى جانب لبنان والأردن، كما دخل معسكرًا في مدينة دبي الإماراتية.

وأعلن الجهاز الفني التشكيلة النهائية التي سيخوض بها النهائيات، وضمَّت 12 لاعبًا، هم: محمد المرواني، مرزوق المولد، أيوب الهوساوي، ناصر أبو جلاس، ثامر محمد، خالد عبد الجبار، محمد الصقر، مثنى المرواني، فهد السالك، مصعب قاضي، علي الشبيلي وأيمن بلال.

اقرأ ايضاً
قبضة السعوديةتضرب إيران

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *