موسم الجيمرز 
يعلن انضمام «Razer»

موسم الجيمرز يعلن انضمام «Razer»

انضمت شركة “Razer” إلى قائمة المورّدين الرسميين لموسم الجيمرز، الحدث الأكبر على مستوى العالم في الرياضات والألعاب الإلكترونية، الذي تحتضنه الرياض خلال الفترة من 14 يوليو الجاري حتى 8 سبتمبر.

وتحت شعار “بوابتك إلى العالم القادم”، يُنظِّم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية موسم الجيمرز بهدف تقريب المسافة بين العالمين الواقعي والافتراضي، ويرتكز الموسم على أربعة محاور رئيسة، هي: منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية، العروض الترفيهية، الحفلات الموسيقية، و”قمة العالم القادم”، التي تجمع قادة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم.

وبحسب القائمين على الفعالية، ستطلق شركة “Razer” الرائدة في صناعة ملحقات وإكسسوارات الألعاب والمورّد الرسمي لملحقات الألعاب في الحدث العالمي، مجموعة “x Razer” الحصرية لموسم الجيمرز، إضافة إلى عددٍ من منتجاتها، التي ستتوفر لجميع زوَّار الموسم في “بوليفارد رياض سيتي”.

من جهته، رحَّب عمر بترجي، مدير التسويق والتواصل والشراكات في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، في تصريح بثه المركز الإعلامي، بهذه الشراكة، التي تعكس دعم “Razer” المستمر لمسيرة القطاع في السعودية، وقال: “شركة Razer هي إحدى أشهر العلامات التجارية في مجتمع الرياضات والألعاب الإلكترونية، وسيحصل عشاق ومحبو الألعاب الإلكترونية وجميع زوَّار موسم الجيمرز، إضافة إلى المتابعين في منصات التواصل الاجتماعي على فرصة رائعة لاقتناء أفضل المنتجات الحصرية في بوليفارد رياض سيتي والموقع الإلكتروني الرسمي”.

يذكر أن موسم الجيمرز سيقدم تجربةً خاصةً لعشاق ومحبي الرياضات والألعاب الإلكترونية من خلال عديد من البطولات التنافسية بمجموع جوائز مالية، يصل إلى 15 مليون دولار.

اقرأ ايضاً
إيفانوف يحاضر حكام المحترفين

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *