أطقم الاتحاد 
بعد النمسا

أطقم الاتحاد بعد النمسا

سلّمت إدارة نادي الاتحاد تصميمي قميصي الفريق الأول لكرة القدم للموسم المقبل إلى شركة “إيريا” الرياضية السعودية، وضمّنت أبرز معالم مدينة جدة فيهما، على أن تتسلم القمصان بعد عودة الفريق من معسكره التدريبي الخارجي، حسبما أفادت مصادر خاصة بـ “الرياضية”.

وسيرتدي الفريق ألوان قميصي الموسم الماضي، لكن بتصميمين جديدين، ابتكرت الإدارة فكرتهما وسلّمتهما أخيرًا إلى الشركة. والقميص الرئيس، المخصص للمباريات في جدة، مزيجٍ مُقلّم بين الأصفر والأسود، فيما يكتسي القميص الثاني، المخصص للمباريات خارج الأرض، باللون الأبيض.

ووفق المصادر، يتسلم النادي القميص الثالث أواخر العام الجاري، فيما لم تحدّد الإدارة ألوانه حتى الآن، علمًا أنه كان عوديًا العام الماضي.

واتفق النادي والشركة على التأني قبل تحديد القميص الثالث، واستغلال فترات توقف الموسم المقبل في ابتكار تصميمه واختيار لونه.

في السياق ذاته، كشفت المصادر عن اعتزام “إيريا” إصدار تطبيق إلكتروني، الموسم المقبل، باسم “متجر الاتحاد”، يوفِّر كافة المنتجات الحاملة لشعار النادي، على أن يطرح باقات عروض مخفضة للمشجعين، تشمل المنتجات وتذاكر المباريات. وتشغّل الشركة ذاتها المتجر الرئيس للنادي، في شارع التحلية في جدة.

ويُعسكِر فريق الاتحاد في النمسا من 22 يوليو الجاري إلى 13 أغسطس المقبل، فيما ينطلق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في 25 أغسطس.

اقرأ ايضاً
الفتح يبقي بيتروس حتى 2024

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *