حسون الأهلي ينتقل إلى ضمك

حسون الأهلي ينتقل إلى ضمك

أعلنت إدارة نادي ضمك، السبت، التعاقد مع عبد الله حسون الظهير الأيمن لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قادمًا من الأهلي.
ولم تكشف إدارة ضمك عن تفاصيل ومدة العقد، وعلقت على الصفقة عبر الحساب الرسمي للنادي في «تويتر»: «عبد الله حسون ضمكاوي».
وكانت «الرياضية» قد كشفت نقلاً عن مصادر في عددها الصادر، الجمعة، عن اقتراب ضمك من التعاقد مع حسون، بعد وصول المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة عقب دخول اللاعب الفترة الحرة.
وأصبح حسون صاحب الـ “25 عامًا” رابع لاعب ينضم إلى صفوف فريق ضمك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وذلك بعد التعاقد مع الجزائري عبد القادر بدران، والهولندي آدم ماهر، وعبد الله هوساوي حارس المرمى، كما بات ثالث لاعب يرحل عن صفوف الفريق الأهلاوي عقب هبوطه إلى دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى، حيث سبقه البرازيلي كارلوس إدواردو الذي انتقل إلى صفوف بوتافوجو البرازيلي، ومحمد مجرشي المنتقل إلى الفيحاء.
وتدرج حسون في الفئات السنية بالنادي الأهلي وصولًا إلى الفريق الأول عام 2018، وبلغت عدد مشاركاته بالقميص الأهلاوي 72 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع مثلها، وفي الموسم الماضي دافع عن ألوان الفريق الجداوي في 8 مواجهات قبل أن تتم إعارته إلى الطائي في فترة الانتقالات الشتوية. حسون الأهلي ينتقل إلى ضمك

المصدر: الرياضة
اقرأ ايضاً
المرة الثالثة.. الاتفاق.. رحلة بقاء

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *