«وسط جدة» توقع اتفاقية تصميم الملعب الجديد

«وسط جدة» توقع اتفاقية تصميم الملعب الجديد

أعلنت شركة وسط جدة للتطوير، الإثنين، عن توقيع اتفاقية مع شركتي gmp Architekten وKhatibandAlami لتصميم مَعلم الملعب الرياضي ضمن مشروع وسط جدة .
وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد أطلق في ديسمبر الماضي المُخطط العام والملامح الرئيسة لمشروع «وسط جدة» «نيو جدة داون تاون»، والذي يأتي ضمنه ملعبًا رياضيًا على مستوى عالمي.
وستكون مدينة جدة على موعد مع تحفة رياضية معمارية جديدة تضاف إلى ملاعبها الجديدة، ليُسهم في رفع جودة الحياة لاحتوائه على حدائق بمساحات خضراء مفتوحة. كما يوفر الملعب الرياضي منصة حية للعديد من الفعاليات المحليّة والإقليمية والدولية، وهو مستوحى من التراث المحلي والعناصر المعمارية بتصميم معاصر مبدع كمعلم رئيسي للمشروع، واضعًا الرياضة في قلب مفهوم الترفيه والرفاهية لسكانها، بالإضافة إلى تمكين آلاف الرياضيين السعوديين ودعمهم في مسيرتهم الاحترافية.
وسيكون الملعب الجديد ثالث الملاعب في المدينة الساحلية بعد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» وملعب الأمير عبد الله الفيصل الذي تم إعادة تحديثه أخيرًا. «وسط جدة» توقع اتفاقية تصميم الملعب الجديد

المصدر: الرياضة
اقرأ ايضاً
بالأكثر استمرارا وتسجيلا..تاوامبا أفضل الأفارقة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *