الأهلي.. 3 أجانب في معسكر تركيا

الأهلي.. 3 أجانب في معسكر تركيا

ضمت قائمة فريق الأهلي الأول لكرة القدم، التي تستعد للمغادرة إلى تركيا، الجمعة، لتنظيم معسكر تحضيري، 30 لاعباً منهم 3 أجانب فقط، هم: السوري عمر السومة، والكاميروني فرانك كوم، والكرواتي فيليب برادايتش.

وجاء في قائمة الأوروجوياني روبرت سيبولدي مدرب الفريق، إلى جانب الثلاثي الأجنبي، التي كشف عنها النادي، عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الخميس، كل من: «ياسر المسيليم، محمد الربيعي، عبدالله عبده، علي مجرشي، عبدالرحمن الزهراني، طلال عبسي، محمد خبراني، فهد الحمد، عبدالباسط هندي، هاني الثبياني، إبراهيم الزبيدي، إياد مدني، محمد المجحد، علي الأسمري، فراس الغامدي، زياد الجهني، عبدالله المقرن، هيثم عسيري، سلمان المؤشر، عبدالرحمن غريب، حسن العدلي، سلطان السرحي، مناف أبويابس، نايف بكري، ريان حامد، وأحمد كساره».

هذا وقد أجرى لاعبو الفريق، تمارين تقوية العضلات ورفع المعدل اللياقي داخل صالة الحديد في مقر النادي، بإشراف مدرب الفريق روبرت سيبولدي.

ويغادر الفريق الجداوي، الجمعة، إلى تركيا، من أجل الانخراط في معسكره الإعدادي، الذي يأتي ضمن تحضيراته لمنافسات دوري «يلو»، الذي ينطلق 22 أغسطس المقبل.

اقرأ ايضاً
الشباب أمام اختبار أبها.. والرائد والوحدة يأملان في التعويض

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *