شراحيلي: ما أخذت ولا ريال

شراحيلي: ما أخذت ولا ريال

كشف لـ “الرياضية” مصدر خاص، عن أن أحمد شراحيلي، مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أنكر تسلمه أي مبالغ مالية من إدارة نادي الاتحاد قبل أو بعد دخوله الفترة الحرة من عقده الاحترافي مع الشباب المنتهي في 8 يوليو الجاري.

وفي جلسة الاستماع التي عقدت الثلاثاء الماضي في لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم بيّن المصدر نفسه، أن شراحيلي أبدى استعداده لتسليم حساباته البنكية كافة طيلة الأشهر الثمانية الأخيرة للتحقق منها، إضافة إلى تأكيده أن عبد الله الخليفة، وكيل أعماله، لم يحصل على أي مبلغ من مقدم عقده حتى موعد عقد جلسة الاستماع.

ويأتي هذا الإجراء من اللجنة عقب الشكوى التي تقدَّمت بها إدارة نادي الشباب، وادَّعت فيها مخالفة شراحيلي أنظمة الاحتراف، وعدم مشروعية انتقاله إلى الاتحاد بعد توقيعه رسميًّا في كشوفات النادي الغربي، 10 يناير الماضي، حتى عام 2025.

وأشار المصدر إلى أن المدافع الدولي أنكر حديثه لمترجم نادي الشباب، والبرازيلي بيركليس شاموسكا، المدرب الأسبق، قبل دخوله الفترة الحرة بأنه انتقل إلى نادٍ آخر.

يذكر أن “الرياضية” في عددها الصادر بتاريخ 14 يونيو 2022 أشارت إلى مطالبة النادي العاصمي نادي الاتحاد واللاعب أحمد شراحيلي، بتعويض قدره 21 مليون ريال، نظير “الانتهاك الصريح لحقوق نادي الشباب، ومخالفة عقود الدعاية والإعلان”، كما جاء في الشكوى، إضافة إلى مبلغ مليون ريال غرامة على إدارة نادي الاتحاد بسبب ما سمَّاه الشبابيون “التحايل على قواعد الانتقال” ـ حسب وصفهم.

اقرأ ايضاً
تراجع المستوى وراء سقوط الحكام

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *