رينان يحمي مرمى الأهلي في «دوري يلو»

رينان يحمي مرمى الأهلي في «دوري يلو»

أعلنت إدارة النادي الأهلي، الثلاثاء، التوقيع رسميا مع البرازيلي رينان ريبيرو حارس المرمى لتمثيل الفريق في منافسات «دوري يلو» الموسم المقبل.

وبحسب مصادر «الرياضية» فإن الصفقة تمت بشكل رسمي بعد اتفاق الطرفين على النواحي المالية، إضافة إلى موافقة اللاعب على تمثيل الأهلي الموسم المقبل في الدرجة الأولى، وتسعى الإدارة الأهلاوية إلى إنهاء إجراءات التحاق البرازيلي بمعسكر الفريق في تركيا خلال الساعات المقبلة.

رينيرو صاحب الـ “32 عامًا” بدأ مسيرته في البرازيل مع أتلتيكو مينيرو في موسم 2009 حتى موسم 2013، لينتقل بعدها إلى ساو باولو الذي كان روجيريو سيني حارسه الأسطوري يحمي شباكه وظل رينييرو بديلاً ولم يشارك في أي مباراة على مدى موسمين قبل أن يشارك في الموسم الثالث بعد اعتزال سيني ويكون بديلاً أيضاً بسبب تعرضه للإصابة مطلع الموسم.

في موسم 2017 انتقل ريبيرو إلى البرتغال وكانت تجربته الاحترافية الأولى خارج بلاده مع فريق إستوريل برايا الذي مثله لموسم واحد ينتقل بعدها إلى عملاق العاصمة البرتغالية سبورتيج لشبونة.

دوليًا شارك ريبيرو مع منتخب البرازيل تحت “20 عامًا” وتوج معه باللقب القاري في العام 2009، في العام 2012 استدعاه مواطنه مانو مينزيس مدرب النصر السابق والذي كان حينها يتولى تدرب المنتخب البرازيلي للمشاركة في أولمبياد لندن وكانت مشاركته الدولية الأخيرة.

اقرأ ايضاً
الطائف تجهز العدالة

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *