اليوم.. بطولة فورتنايت تنطلق

اليوم.. بطولة فورتنايت تنطلق

تنطلق ثالث بطولات موسم الجيمرز، اليوم الخميس، والتي ستستمر أربعة أيام، وهي بطولة النخبة للعبة التصويب من منظور الشخص الثالث «فورتنايت» من نوع ألعاب البقاء.

وسيشارك في البطولة 44 لاعبًا من مختلف دول العالم بنظام الفرق الثنائية يتنافسون للحصول على جوائز تصل إلى مليوني دولار أمريكي، وتنقسم البطولة إلى قسمين، الأول «طور ثنائيات بلا بناء» يُلعب اليوم وغدًا، والثاني «ثنائيات باتل رويال العادية» في يومي 30 و31 يوليو الجاري، ويتصدّر البطولة الأعلى نقاطًا في 12 مباراة مختلفة بالقسمين.

ويعلق على البطولة عبدالعزيز الرشيد، KEMUDA،NOT_BOTER، IIMonkey_D،A9FARRR, XKILLERQ8Y.

و«فورتنايت» هي لعبة بنظام اللعب الجماعي على الإنترنت من تطوير ونشر الشركة الأمريكية «إيبك جيمز» انطلقت في يوليو 2017، على أجهزة، البلايستيشن، والـPC، والإكس بوكس، والنينتندو سويتش، بالإضافة على الهواتف الذكية عام 2018.

ويعد الأمريكي «بوجا» أحد أشهر اللاعبين المشاركين في اللعبة بعد تحقيقه لبطولة العالم في عام 2019 التي احتضنتها ولاية نيويورك الأمريكية، بمجموع جوائز بلغت 30 مليون دولار أمريكي، وبمشاركة 30 دولة.

ويأتي بعده «نينجا» صانع المحتوى الأمريكي أحد أشهر صنّاع المحتوى الذين ينشرون مقاطع اللعبة، إلى جانب عمليات البث المباشر، عبر منصتي «اليوتيوب، والتويتش» إذ يصل عدد مشتركي قناة «اليوتيوب» الخاصة به إلى 24 مليون مشترك، و18 مليون متابع في منصة «تويتش»

اقرأ ايضاً
غدا.. الفتح يواجه شاختار مرتين

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *