4 أندية تتجاهل 
المعسكرات الخارجية

4 أندية تتجاهل المعسكرات الخارجية

انتظم 14 فريقًا في معسكرات خارجية، استعدادًا لانطلاق دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى، 22 أغسطس المقبل، فيما لم تكشف أربعة فرق، حتى أمس، عن برامجها الخارجية.

ويشهد الموسم المقبل من “يلو” تغييرات جوهرية، إذ جرى رفع عدد اللاعبين المحترفين في كل فريق إلى ستة، مقابل تقليص عدد الفرق إلى 18 بدلًا من 20، فيما سيمنح وجود الأهلي، الذي يشارك في هذا الدوري للمرة الأولى بتاريخه، والفيصلي، البطولة زخمًا جماهيريًّا كبيرًا.

وتعدُّ مصر الوجهة المفضلة لإجراء المعسكرات، حيث استقبلت تسعة منها، هي: الخلود، العربي، الجبلين، الساحل، الأخدود، أحد، العروبة، هجر والقيصومة.

في حين، فضَّلت خمسة فرق خوض معسكراتها في دول أوروبية، إذ اختار الأهلي والفيصلي تركيا، فيما توجَّه القادسية والرياض إلى سلوفينيا، بينما حلَّ الحزم في صربيا. أما الشعلة، ونجران، وجدة، والعين فلم تعلن، حتى أمس، أي شيء حول معسكراتها الخارجية، وقد تكتفي، لضيق الوقت، بإجراء معسكرات داخلية.

من جهتهم، أكد عددٌ من رؤساء الأندية والرؤساء التنفيذيين في تصريحات لـ ”الرياضية” أهمية المعسكرات الخارجية في إعداد الفريق بشكل جيد، مشيرين إلى أنها توفر الظروف الملائمة للإعداد، في مقدمتها الأجواء المعتدلة، والتجهيزات والملاعب المثالية، ما يمنح اللاعبين تركيزًا أكبر.

اقرأ ايضاً
5 تجريبيات تعد الرائد

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *