التعاون 
يرفض عرض الاتحاد

التعاون يرفض عرض الاتحاد

950 d8d2e0dadf

صورة التقطت أمس للبرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يوجِّه لاعبيه خلال حصةٍ تدريبيةٍ أدارها في مدينة سيفيلد النمساوية، مقر المعسكر الإعدادي لـ “النمور” (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)

بريدة ـ عبد الله العبيد
2022.07.31 | 12:59 am

رفضت إدارة نادي التعاون عرضًا، قدَّمته نظيرتها في الاتحاد لشراء عقد سميحان النابت، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، حسبما أوضح لـ “الرياضية” أحمد الأحمد، مدير الاحتراف في النادي القصيمي.

وقال الأحمد: ”النابت لاعب في التعاون، وعقده يسري مع النادي، وكل ما في الأمر أننا تقدَّمنا للاتحاد بطلب لاستعارة باسل الحضيف، مدافعه الشاب، وتلقَّينا من إدارته ردًّا خطيًّا بالموافقة، لكنَّ الردَّ تضمَّن أيضًا طلب شراء عقد سميحان من التعاون، فاعتذرنا عن عدم قبوله، نظرًا لحاجة الفريق إلى خدمات اللاعب، بوصفه من الركائز الأساسية التي يصعب الاستغناء عنها”. وأضاف: “تربطنا بالاتحاد وبجميع الأندية علاقات وطيدة، ونكنُّ كل التقدير والمودة لها، لكن كل نادٍ يبحث عن مصلحته”. وانضمَّ اللاعب “26 عامًا” إلى التعاون في يناير 2020، قادمًا من أبها، وشارك مع الفريق القصيمي في 75 مباراة محليًّا وخارجيًّا، وسجَّل خلالها 11 هدفًا وصنع ستة.

اقرأ ايضاً
«البنكرياس» يعطل عودة ياسر

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *