تعثر ثان
يهدد العين

تعثر ثان يهدد العين

ينتظر فريق العين الأول لكرة القدم انعقاد الجمعية العمومية للنادي، الإثنين المقبل، لإطلاق تحضيراته لموسم دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى، الذي سينطلق في 22 أغسطس الجاري، حيث لم يتم الإعلان حتى أمس عن اسم المدرب الجديد، أو أي صفقات لاعبين جدد أو تجديد عقود قديمة، ما يهدد الفريق ببداية شبيهة بالموسم الماضي.

وكان العين خسر أولى مبارياته الموسم الماضي أمام بيشة 0ـ3 بقرار من لجنة المسابقات برابطة الدوري بعد أن ألغى الحكم المباراة لعدم اكتمال قائمة الفريق الذي شارك فقط بـ 8 لاعبين، نظرًا لعدم قدرته على تسجيل اللاعبين بسبب عدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية.

ومع عدم تعيين مدرب يخلف التونسي محمد المكشر المنتهي عقده، فإن عملية اختيار اللاعبين الجدد ووضع برنامجي إعدادي خلال الفترة القصيرة المتبقية شيشكلا تحديا كبيرا لإدارة النادي الجديدة.

وكانت تحضيرات الموسم الماضي المتأخرة أدت إلى تراجع أداء الفريق، بعد موسم وحيد أمضاه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أنهى المسابقة في المركز الـ 11 بـ 49 نقطة بفارق نقطتين عن آخر مراكز الهابطين، مسجلًا 11 خسارة، و16 تعادلًا، وفاز في 11 فقط.

وأوقعت القرعة العين أمام الخلود في مباراته الأولى، 23 أغسطس الجاري، على ملعبه في الباحة، فيما سيسافر في الجولة الثانية إلى الخبر لمواجهة الساحل على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في 29 أغسطس.

وكان 14 فريقًا انتظمت في معسكرات خارجية، استعدادًا لانطلاق، فيما فضلت ثلاث الاكتفاء بالتدريبات على ملاعبها، وهي الشعلة، ونجران، وجدة، بينما لم يبدأ العين أي نشاط حتى الآن.

اقرأ ايضاً
بعد 3 أسابيع القرني يعود

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *