بـ 24 مواجهة.. الرياض تستقبل العدد الأكبر

بـ 24 مواجهة.. الرياض تستقبل العدد الأكبر

تنظم في الرياض، العاصمة السعودية، 24 مباراة في اثنين من ملاعبها، تمثل العدد الأكبر من بين مباريات الدور الأول لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجديد، التي تستضيفها 10 مدن، إذ يستقبل ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” 16 مباراة، ومرسول بارك 8.

ووفقًا للجدول المنشور في الموقع الرسمي لرابطة دوري المحترفين السعودي يشهد الدور الأول الذي ينطلق الخمس المقبل 120 مباراة، ضمن 15 جولة موزعة على 10 مدن، وفي 11 ملعبًا.

وتأتي مدينة الدمام في المركز الثاني بـ 16 مباراة، يستضيفها ملعب الأمير محمد بن فهد، ثم مدن أبها والأحساء وبريدة في المركز الثالث بـ 15 مباراة لكل منهم، وتنظم المباريات في ملاعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، ومدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ومدينة الملك عبد الله في بريدة.

وتلعب في مدن حائل، ومكة المكرمة، وجدة، والمجمعة، وحفر الباطن 7 مباريات في كل منها.

وفي الرياض، يلعب النصر في مرسول بارك، والهلال والشباب في “الملز”، وفي الدمام يلعب الاتفاق والخليج، وفي الأحساء العدالة والفتح، وفي بريدة التعاون والرائد، وفي المحالة أبها وضمك، ويلعب الفيحاء أمام ضيوفه في المجمعة، والباطن في حفر الباطن، والطائي في حائل، والوحدة في مكة المكرمة، والاتحاد في جدة.

اقرأ ايضاً
قطع في وتر القدم لمهاجم نادي الهلال صالح الشهري

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *