الأجانب الراحلون..
8 لاعبين بلا عقود

الأجانب الراحلون.. 8 لاعبين بلا عقود

بدأ الأجانب، الراحلون صيفًا عن أندية النسخة المقبلة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، تجارب جديدة مع فرق أخرى داخل السعودية وخارجها، باستثناء 8 لاعبين لا يزالون بانتظار محطتهم التالية.

وبين هؤلاء الثمانية، 3 لاعبين خرجوا سويًا من بوابة نادي الرائد، هم الإسباني ياجو هيريرين، حارس المرمى، والبرتغالي إيدرزيتو أنطونيو ماسيدو لوبيز “إيدر”، رأس الحربة، والغاني كريستيان أتسو، الجناح الهجومي الأيسر.

وإلى جانبهم، المغربي عبد العالي المحمدي، والجزائري رايس مبولحي، والبرازيلي كاسيو دوس آنجوس، حراس المرمى الراحلون عن أبها والاتفاق والتعاون، على الترتيب، إضافة إلى الرأس الأخضري زي لويس، المهاجم الذي غادر أسوار “سكري القصيم”، والهولندي يوسف الجبلي، الجناح المنتهي عقده مع الباطن.

ومن إجمالي الراحلين، 6 كانوا وافدين في الأصل بصيغة الإعارة، وعادوا إلى أنديتهم الأصلية، بينهم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، المهاجم متعدد الوظائف، والبرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب الوسط، اللذان استردّهما الهلال والوحدة من الشباب والنصر على الترتيب. أيضًا، تشتمل قائمة المغادرين، على 3 خرجوا بصفة مؤقتة مع استمرار عقودهم مع أنديتهم، هم الكوري الجنوبي كيم جين سو، ظهير أيسر النصر، والبرازيلي باولو لوكاس سانتوس دي باولا “باولينيو”، لاعب وسط الشباب، والسويسري تشيباس ماليلي، مهاجم الطائي، المعارون إلى جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، والفيحاء السعودي، وكلوج الروماني على الترتيب. وتحوَّل الباقون بعقود نهائية إلى أندية خارجية، عدا الصربي ميودراج جيموفيتش، والبرازيلي دييجو ميراندا، ثنائي هجوم الخليج، الذي انتقل إلى الرياض، أحد أندية دوري يلو للدرجة الأولى، والبرازيلي الآخر نيلسون فيرناندو، قلب الدفاع، الوافد إلى الجبلين، المنافس في دوري “يلو” أيضًا، من العدالة.

وتستثني هذه الإحصائية أجانب أندية الأهلي والحزم والفيصلي، غير المشاركة في النسخة المقبلة من الدوري، بعد هبوطها إلى الأولى.

اقرأ ايضاً
البلازما تسرّععودة تاليسكا

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *