أساء أحدهم للذات الإلهية.. "الأمن العام" يستعرض أبرز الجـرائم المقبوض على مرتكبيها مؤخراً

أساء أحدهم للذات الإلهية.. “الأمن العام” يستعرض أبرز الجـرائم المقبوض على مرتكبيها مؤخراً

تمكنت الجهات الأمنية في عدد من مناطق المملكة، من القبض على مواطنين ومقيمين خلال الأيام القليلة الماضية؛ وذلك لتورطهم في جرائم مختلفة.

ونشر الأمن العام مقطع فيديو للمخالفات التي ارتكبها المقبوض عليهم، من بينها القبض على شخص في مكة المكرمة، قام بتهديد فتاة عبر أحد تطبيقات التواصل، وتضمن ذلك ألفاظاً تسيء للذات الإلهية، كما تم القبض على مواطن في بيشة بحوزته 2025 قرصاً خاضعاً لتنظيم التداول الطبي مخبأة داخل مركبة يقودها.

وتمكن الأمن من القبض على 14 مخالفاً لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية في جازان، قاموا بالتقديم على إحدى مؤسسات نقل المعتمرين بمستندات مزورة، كما تم القبض على مجموعة من الأشخاص في أحد رفيدة، قاموا بإطلاق النار في الهواء من أسلحة نارية بحوزتهم بأحد المتنزهات، معرضين حياة الآخرين للخطر.

اقرأ ايضاً
ضبط عمالة استغلت البيوتَ الطينيةَ المهجورةَ لتخزين الخضراوات وتجفيفها في حائل

كما تم القبض على مواطن في بحوزته 58 كيلوجراماً من الحشيش المخدر مخبأة داخل تجاويف مركبته في عسير، كما تمكن الأمن من إلقاء القبض على مواطن قام بسرقة 18 مركبة في الرياض.

وألقى الأمن القبض على مواطن في نجران، تباهى بإطلاق النار من أسلحة نارية، وتوثيق ذلك ونشره على أحد حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وضُبط معه سلاحان ناريان بحوزته، كما تم القبض على شخص قام بتعنيف إحدى قريباته في حفر الباطن. 




المصدر: أخبار24

شاهد أيضاً

ضوابط الحج

ضوابط الحج – القوانين والتحذيرات والخدمات

مع اقتراب موسم الحج لابد من التذكير ببعض ضوابط الحج المطلوبة من أجل الحفاظ على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *