«فورسيزون»
يكشف هوية الهلال

«فورسيزون» يكشف هوية الهلال

يكشف الهلال عند الـ 08:00 من مساء اليوم عن الهوية الجديدة للنادي، في حفل تحتضنه القاعة الرئيسة في فندق الفورسيزون في الرياض، دُعي إليه رجالات الأزرق والأعضاء الذهبيون، إضافة إلى أبناء وبنات عبد الرحمن بن سعيد «يرحمه الله» مؤسس النادي، وذلك وفقًا لما أكدته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.

وبينت المصادر ذاتها، أن الحفل المنقول تلفزيونيًا عبر قناة “روتانا” سيشهد الإعلان الرسمي عن الراعي الجديد للنادي، على أن يتم الكشف عن شعار والهوية الجديدة، والذي تم توحيده ليكون شعارًا لكافة ألعاب النادي. وأشارت، إلى أن الحفل سيشهد تدشين الأطقم الثلاثة للفريق الأول لكرة القدم “الأساسي والاحتياطي والثالث” وسط مشاركة بعض نجوم الفريق.

إلى ذلك، أكدت لـ “الرياضية” مصادر أخرى خاصة أن شركة الهلال الاستثمارية، التي يترأسها سلطان آل الشيخ، استحوذت على العلامة التجارية “موج”، والتي كانت مملوكة سابقًا لشركة “Steam” شريك النادي السابق، والذي تم فك الارتباط معه رسميًا مقابل التنازل عن العلامة التجارية.

من جانب آخر، قدمت إدارة نادي الهلال، أمس، شكرها لشركة “إعمار”، بعد انتهاء الشراكة بين الطرفين، حيث أعلنت الإدارة عبر الحساب الرسمي للنادي القيمة الإجمالية للعوائد التي حققها النادي من شراكته الاستراتيجية مع إعمار العقارية، بقيمة بلغت نحو 386.5 مليون ريال، خلال ثلاثة أعوام.

اقرأ ايضاً
مرزوق العتيبي: لم نقدم مستويات جيدة أمام "كولومبيا".. وأتمنى أن يطور رينارد مهارات اللاعبين

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *