خلاف يبعد الأسمري عن الانطلاقة

خلاف يبعد الأسمري عن الانطلاقة

أرجعت مصادر خاصة بـ “الرياضية” رفض علي الأسمري، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، دخول المعسكر المغلق برفقة زملائه قبل ملاقاة القيصومة، أمس، في الجولة الافتتاحية من دوري يلو، إلى خلاف مع إدارة النادي.
وعزت المصادر نفسها الخلاف، إلى سببين، أولهما مستحقات الأسمري المتأخرة، والآخر عدم اتفاق الطرفين على مستقبل اللاعب مع النادي.
ولفتت المصادر إلى إبلاغ اللاعب إدارة ناديه برغبته في الخروج معارًا بعد الهبوط إلى الأولى، سعيًا لدخول خيارات الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، في بطولة كأس العالم 2022، التي تنطلق 20 نوفمبر المقبل، في قطر.
ووفقًا للمصادر، فضّل الأسمري الغياب عن المباراة، في ظل انشغاله بمشكلته مع النادي، بدلًا من خوضها دون تركيز، والظهور فيها بمستوى لا يليق بقدراته.
ويتبقى عام واحد في عقد الأسمري مع الأهلي، ولم يتوصل الطرفان إلى صيغة لتمديده حتى الآن.
وحاولت “الرياضية”، أمس، الحصول على تعليق من طرف الأهلي، على موقف الأسمري، لكن إدارة النادي لم تتجاوب مع الاتصالات.
اقرأ ايضاً
السبت.. أمير منطقة مكة المكرمة يرعى سباقات الخيل

القيصومة يطيل معاناة الأهلي

خطف فريق القيصومة الأول لكرة القدم، تعادلًا بنتيجة 1ـ1، من الأهلي، مضيفه، في الوقت القاتل، خلال المواجهة التي جمعت بينهما، أمس، في ختام الجولة الافتتاحية من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

واستهلّ الأهلي مشواره في “الأولى” بتعثر جديد، بعدما عجز عن تحقيق الفوز في آخر 6 مباريات من نسخة دوري المحترفين الماضية، قبل هبوطه.

ويعود آخر انتصار للأهلي في مباراة رسمية إلى 12 مارس الماضي حين تغلب على الطائي بنتيجة 3ـ1 في دوري المحترفين. وكان الأهلي في طريقه للفوز على القيصومة بعدما ظل متقدّمًا بالهدف الذي أحرزه عبد الله المقرن، لاعب وسطه، في الدقيقة 26، لكن الضيوف أدركوا التعادل بواسطة الجزائري حميد جاوشي، رأس الحربة، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.


المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *