ألفارو جونزاليس.. عدو نيمار الأول يدافع عن النصر

ألفارو جونزاليس.. عدو نيمار الأول يدافع عن النصر

أتم مجلس إدارة نادي النصر، صفقة التعاقد مع المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس قادمًا من مارسيليا الفرنسي، لينتقل إلى صفوف الفريق بشكل رسمي، تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

ويعتبر الإسباني ألفارو جونزاليس من أشد أعداء البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، بعد دخول الثنائي في خلافات كبيرة أثناء تواجد المدافع في صفوف مارسيليا خلال مباريات الكلاسيكو الفرنسي بين الفريقين الكبيرين.

وبدأ الخلاف بين الثنائي خلال مباراة الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي في موسم “2020-2021″، والتي فاز بها مارسيليا بهدف دون رد، ليتهم نيمار خصمه ألفارو بإهانته عنصريًا، ليكتب عبر حسابه الرسمي على “تويتر” بعد المباراة: “نادم فقط على عدم توجيه ضربة لذلك الأحمق في وجهه”.

ورفض ألفارو جونزاليس اتهامه بالعنصرية ليرد بالتأكيد على أن مسيرته نظيفة في الملاعب، ولا مكان للعنصرية أبدًا في قاموسه الكروي، في حين أن لجنة تحقيقات الدوري الفرنسي أثبت فيما عدم وجود ما يوثّق الادعاءات بشأن تعرض النجم البرازيلي لإساءة عنصرية.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحدث بين نيمار وألفارو، ليدخل اللاعبان في خلاف جديد عقب مباراة مارسيليا و باريس سان جيرمان في كأس السوبر الفرنسية، والتي توّج بها النادي الباريسي بعد فوزه (2-1)، مطلع عام 2021. ودخل اللاعبان في هجوم كلامي، حيث وضع نيمار صورة له على “تويتر” مع عبارة: “الملك ألفارو، أليس كذلك؟”. ولم يسكت ألفارو جونزاليس على سخرية نيمار، ليرد هو الآخر بصورة له ضد اللاعب البرازيلي مع كتابة هذا التعليق: “لقد علمني والداي إخراج القمامة”.

ولعب ألفارو جونزاليس مع عدة فرق إسبانية أبرزها راسينج، ريال سرقسطة، إسبانيول، وفياريال، قبل اللعب في صفوف مارسيليا بدءًا من عام 2019 وحتى 2022، لكنه لم يشارك بانتظام مع النادي الفرنسي منذ بداية 2022 وحتى نهاية الموسم الماضي.

هذا وجلس ألفارو على دكة بدلاء مارسيليا خلال جميع مباريات الفريق في الدور الثاني من موسم 2021-2022، دون أن يشارك في أي دقيقة منذ لقاء مارسيليا ضد ستاد بريست، في 4 ديسمبر 2021، ضمن الجولة 17 من الدوري الفرنسي بالموسم الماضي. وخلال عام 2022، شارك ألفارو فقط في مباراة واحدة مع مارسيليا في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، 17 فبراير 2022، بالإضافة إلى مباراة واحدة في الدور الرابع من كأس فرنسا، يوم 2 يناير 2022.


المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كلاسيكو مرسول.. مواجهة ثأرية بين كونان وحجازي

كلاسيكو مرسول.. مواجهة ثأرية بين كونان وحجازي

ستكون الفرصة سانحة أمام الايفواري جيسلان كونان لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم لرد الدين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.